ch 5

488 33 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 5 كيفية الثراء يتطلب مساهمة العديد من الناس

    حدق وو تشيانغ في وو تشيا للحظة ، ثم ظهرت ابتسامة على وجهه الشاحب: "يايا تعرف أخيرًا كيف تعالج نفسها بشكل أفضل." ابتسمت

    وو تشيا. كانت محرجة في البداية ، لكنها عندما رأت رائعة وجميلة لو تشيانغ بابتسامة لطيفة على وجهه ، تدفق تيار دافئ من قلبه فجأة.

    شقيقها وسيم للغاية. بمجرد النظر إلى هذا الوجه الممتع كل يوم ، يكون لديها الدافع لكسب المال على الفور لدعمه.

    بمجرد التحفيز ، أكل وو كيا بسرعة لحم الخنزير المطهو ​​ببطء والمعكرونة المقلية مع أنين.

    شاهدتها وو تشيانغ وهي تأكل وتبتلع.

    شعر وو تشيا بأزمة: "أخي ، لقد أزيلت الورم للتو ، وقال الطبيب ، عليك أن تأكل شيئًا خفيفًا." "

    أوه." التقط وو تشيانغ نودلز يانغ تشون.

    "تناول الطعام بسرعة ، وتناول بعض الفراولة بعد الأكل ، دعنا نغادر المستشفى ونعود إلى المنزل." قال وو تشيا مرة أخرى. ثم

    نظر وو تشيانغ إلى الصندوق الكبير والأحمر من الفراولة على طاولة السرير ، وفكر في السؤال: "يا ، كيف الكثير من هذه الفراولة؟ "؟"

    "إنها ليست باهظة الثمن ، فقط 40". قالت وو كيا بسلاسة أثناء تناول الطعام.

    "40 ؟!" رفع وو تشيانغ صوته قليلاً ، "يايا ، هذا مكلف للغاية ، يمكنك أن تأكله ، ولا تشتري مثل هذه الأشياء الباهظة لأخيه في المستقبل." "لا بأس ، لدي نقود."

    وو قال Qiya مرة أخرى.

    "هل أنت غنية؟ من أين لك المال؟" سألتها وو تشيانغ على عجل.

    "لقد بعت نفايات عائلتنا." أجاب وو كيا بسهولة.

    “ماذا؟ أنفق أموالك بحكمة ... "

    " لا بأس يا أخي ، لا تقلق ، كم قيمة الخردة لدينا؟ لا يكفي أن نعيش نحن الاثنين. "قالت وو كيا بهدوء.

    قال وو تشيانغ بحزم: "لا ، لقد أنقذ الجد غرفة قبل مغادرته ، يجب أن تكون كافية".

    لوحت وو تشيا بيدها مبتسمة: "سيئ ، الآن بعد أن انخفضت قيمة النفايات ، الغرفة بأكملها تساوي 120 يوان فقط." "

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن