ch 17

311 25 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل السابع عشر

    عندما رأت Zhan Shuni الرجل الذي دخل ، كانت عاجزة عن الكلام.

    وقفت دون أن تدري ، محدقة بهدوء في هذا الشكل الطويل والمستقيم ، ومرت أمامها دون توقف.

    "مرحبًا ، هل هو؟"

    نظرًا لأنها لا تتحرك ، استغلت وو كيا الرجل الذي يمشي في الجزء الخلفي من المكتبة ، وذهبت على عجل لسحب كم زان شوني.

    عندها فقط بدت زان شوني وكأنها عادت إلى رشدها وارتجفت.

    عندما رأت وو كيا أنها لم تستجب بعد ، أرادت أن تكزها مرة أخرى ، لكنها وجدت أنها كانت تبكي.

    بكت زان شوني ، كانت عضلات وجهها لا تزال متيبسة ، لكن الدموع لم تتوقف عن التدفق.

    "ما خطبك؟" أذهل وو كيا.

    "إنه هو ..." ارتجف Zhan Shuni فقط ، "أشاهد الكثير من مقاطع الفيديو عنه كل يوم ، وقد قمت بحفظ 40 جرامًا من صوره في هاتفي ، لذلك لن أخطئه ..." "أسرع ، خذ

    الصور ، أريد أن أوقعها ". وحثت وو كيا بصوت منخفض.

    "أوه ، جيد ..." باكية ، أخذت Zhan Shuni الصور في الكتاب الجلدي الجديد من حقيبتها الصغيرة ، واستدارت إلى الاتجاه الذي دخل فيه معبودها.

    قال له وو كيا: "تعال ، ابحث عن ركن في المكتبة حيث يوجد عدد قليل من الناس ، احظره حتى لا يجد مكانًا يهرب منه ، وستنجح". "حسنًا." مسح زان شوني دموعها ،

    واستخدمت المرآة الصغيرة لفحص مكياجها قبل حشد الشجاعة للمضي قدمًا.

    اعتقدت Wu Qiya في الأصل أن هذه الفتاة كانت غبية ولم تستطع إيجاد الوقت المناسب لمنع Fan Ziqiang. إذا غضبت مرة أخرى ، فسيكون من السيئ إذا نادت اسم Fan Ziqiang. كان عليها أن تراقبها.

    لكن بعد ذلك فكرت في الأمر ، فان زيكيانغ هو مجرد آيدول من المارة وأكثر غموضًا من السطر الثامن عشر ، حتى لو فقد زان شوني السيطرة ونادى باسمه ، فمن سيتعرف عليه.

    ننسى ذلك ، لا تهتم.

    شاهدت وو كيا بصمت من الجانب ، تراقب زان شوني وهي تقترب ببطء من فان زيكيانغ ، كان وجهها أجمل من أحمر الخدود ، كانت فان زيكيانغ في الزاوية ، تأخذ كتابًا من رف الكتب ، كان زان شوني يقف بجانبه وتحدث: "هذا. .. "

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن