ch 30

268 21 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 30 من هو الداعي لخطاب فان زيتشيانغ

    "المعلمة فنغ ، ما الأمر؟" سألتها فو كينغ بصوت منخفض عندما رأت المدرس فنغ يناديها في ظروف غامضة.

    قال المعلم فنغ "هل تعرف أحد المشاهير؟ إنه يدعى فان زيكيانغ" ، "أوه ، لقد كان يُدعى فان ييمو ، لكنه غير اسمه لاحقًا. إنه الشخص الذي فاز بجائزة Teana ..." فان زيتشيانغ

    ؟ أومأ فو كينغ برأسه على الفور ، كيف يمكنها ألا تعرف عن فان زيتشيانغ؟ هذا المعجب ، الذي فاز بجائزة Tian Lai Music بقوته وأصدر العديد من الأغاني الناجحة على التوالي ، صدم دائرة الترفيه بمظهره ، وأصبح مؤخرًا مرشدًا في عرض المعبود المتنوع ، Fan Fan ، الذي يتتبع بسهولة ويسر. - مستمر ... هي معجبة!

    "أن فان زيكيانغ" ، خفضت المعلمة فنغ صوتها ، "سيأتي إلى مدرستنا لإلقاء خطاب يوم الجمعة المقبل." "

    ماذا؟" فوجئت فو كينغ ، هل سمعت بشكل صحيح؟ !

    همس المعلم فنغ إلى فو كينج "شش .. لا تتحمس" ، "سأرسل لك الزمان والمكان ، خطاب الثلاثاء القادم ، تذهب إلى البث المباشر ، بعد الخطاب الذي سمعته أنه سيقبل مقابلة حصرية في المدرسة ، عندما يحين الوقت سأرتب لك ذلك. ""

    حقًا؟ "كانت يد فو كينج التي تمسك الكتاب ترتجف.

    Fan Fan ، هذا نجم كبير حقيقي ، شخص بعيد عن متناولها ، لا يمكنها حقًا تصديق أن لديها الفرصة للاقتراب منه؟

    قالت لها المعلمة فنغ مرة أخرى: "تعود وتستعد جيدًا ، وتشتري ملابس كريمة ، وتضع بعض المكياج الخفيف عندما تذهب في ذلك اليوم" ، "سأرسل لك مسار الرحلة ومخطط المقابلة لخطاب فان زيتشيانغ في المدرسة لاحقًا ، دعنا نجد الوقت للتمرن وإجراء المراجعات ، فقط اتبع الخطوط العريضة. ""

    أوه ، حسنًا ، حسنًا ... "كان فو كيينج لا يزال يأخذ أنفاسًا عميقة بعصبية.

    "لا تكن عصبيًا. بخصوص المقابلة ، سأتدرب عليها عدة مرات أخرى. ستكون على ما يرام." قام المعلم فنغ بتهدئتها مرة أخرى.

    "شكرًا لك ، خالتي بياو." تأثر فو كينج لدرجة أن الدموع كادت تتساقط.

    ابتسم فنغ ون: "ما الأمر ، نحن عائلة ، و Yingying ، عليك أن تؤمن بقدرتك ، المدرسة بأكملها ، ماعدا أنت ، من يستحق مقابلة أحد المشاهير مثل Fan Ziqiang؟"

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن