يعود
لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل السابع ارتباك مصممي الزي المدرسي
"هل أنت حقا وو يا؟" جلس جيانغ تيدا على كرسي المكتب المريح ، ونقر على مفاصل أصابعه على الطاولة ، وحدق في وو كيا غير مصدق.
ابتسمت وو كيا: "هل سأريك بطاقة هويتك؟"
فكرت جيانغ تيدا لبعض الوقت ومدت يدها.
سلمت وو كيا بطاقة هويتها حقًا.
واجهت جيانغ تيدا وجه وو كيا مع الشخص الموجود على بطاقة الهوية لفترة طويلة قبل أن يعترف: "لا أعتقد أنك قبيح مثل شائعات طلاب مدرستك ، سواء كانت بطاقة الهوية أو الحقيقية شخص. "" شكرًا لك. "وضعت جيانغ
تيدا
، دفعت نظارتي المستديرة العصرية بدون إطار ، وقلت مرة أخرى:" أنت هادئ جدًا "."
بالطبع ، "قال وو كيا ،" لم أفعل شيئًا خاطئًا ، ساعدني Keying في توصيتك بتصميم الزي المدرسي ، لذلك جئت لأتحدث إليكم عن هذا. ""
أعرف. "جيانغ تيدا حدقت في وو كيا لفترة طويلة ، وحللت بعناية تعابير وجهها الدقيقة ، ولم يكن هناك أي أثر من الغطرسة على وجهها.
لم يكن لديها شعور جبان كفتاة صغيرة عادية ، لكنها بدت وكأنها ابنة ثرية رأت العالم حقًا ، كانت هادئة للغاية.
لقد رأى هذا النوع من الهدوء فقط في هؤلاء السيدات الأكبر سناً اللواتي ولدن في أسر قوية حقيقية في العاصمة ، وليس في بقية العائلات ، حتى الأشخاص من العائلات الثرية في المدن الصغيرة مثل فو كينج.
إنها غير طبيعية.
"إذن كيف تريد مني أن أتعاون؟ ليس لدي الكثير من الاقتراحات هنا. أنت مصمم ، وسأستمع إليك." قالت وو كيا بأدب شديد.
"أوه ،" قمع جيانغ كيدا شكوكه لفترة من الوقت ، مشى بجو الغطرسة المعتاد ، وأظهر لها أبشع تصميم لزي مدرسي كان قد أعده لوو كيا مسبقًا من الجهاز اللوحي ، "أعلم أنك تعال ، لقد أعدت بعض العينات للحصول على المال ، يمكنك إلقاء نظرة ".
التقط وو كيا بشكل طبيعي الجهاز اللوحي وخدشه ، وكان يقوم بالتكبير والتصغير لرؤية التفاصيل.
شعرت جيانج تيدا أن هناك شيئًا ما خطأ ، فقد سمع من أصدقاء فو كينغ أن عائلة وو يا فقيرة جدًا لدرجة أنها استخدمت هواتف نقالة مزيفة ، ولكن يبدو أنها الآن بارعة جدًا في استخدام الكمبيوتر اللوحي.
أنت تقرأ
أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين
Romanceمكتملة 35 فصل انتقل وو كيا إلى كتاب وأصبح فقير وو يا الصغير الذي كان محبطًا وخرجًا. ليس لديها مال لدفع الرسوم الدراسية ، وتنظر باحتقار إلى زميلتها في الصف أ: "شبح فقير يستحق الدراسة؟ إذا كانت تستطيع تحمل الرسوم الدراسية ، فسأأكل القرف على رأسي!" يو...