يعود
لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 13 الاستمرار في كسب المال من جوهر الإنسان
"أخي ، ماذا تريد أن تشتري ، فقط خذها" ~ فجأة. ~ و. ~ اليوم. ~ ابتسم شيا وو كيا وأخذ العربة من يد وو تشيانغ ، وقال له.
كان وو تشيانغ عاجزًا.
مع العلم أن أختي عازمة على إنفاق المال من أجله اليوم ، إذا رفض ، فإن أختي بالتأكيد ستنفق أكثر وفقًا لتوقعاتها الخاصة.
من أجل تجنب المزيد من الخسائر ، فكر وو تشيانغ في الأمر ، وكان بإمكانه التصرف أولاً فقط.
لذلك التقط كيسًا من مجموعات الأكواب الورقية الرخيصة ولكن كبيرة الحجم وألقى بها في عربة التسوق أولاً.
وو تشيا: "أخي ، هل اشتريت الكثير من الأكواب الورقية لدعوة الناس إلى منزلنا للعب؟ إذا كنت تريد اللعب ، فلنشتري المزيد من اللحوم ونعاملك جيدًا." وو تشيانغ: ... "لا ، فقط استعد أولاً قال بعد الانتهاء ، التقطت بضعة أزواج من النعال الخاصة ووضعتها في عربة التسوق
. "لا يُسمح لك بشراء العروض الخاصة". عثرت وو كيا على أغلى نعال من الرف ووضعت بضعة أزواج فيها. وو تشيانغ: ... ذهب إلى منطقة التنظيف واحدًا تلو الآخر ليشتري سريعًا أرخص ماركة من الصابون ومعجون الأسنان والشامبو الذي كان يستخدمه عادةً ، لكن Wu Qiya استبدله بأكثرها تكلفة. "أخي ، هذه القطعة من الصابون تكلف 40 يوانًا ، يجب أن تكون جيدة جدًا ،" استبدل Wu Qiya صابون الشحاذ 4 يوان الذي أخذ وو تشيانغ ، وذهب إلى قسم الشامبو ، وأخذ مباشرة أغلى تنظيف على الرف ، " هذه المجموعة هي 399 يوان فقط ، أعتقد أنها مناسبة لك ، ولديك كل شيء من الشامبو والبلسم ". تحول وجه وو تشيانغ إلى اللون الأخضر. "أختي ، لدي شعر قصير ، لذا لست بحاجة إلى ذلك ، فلنختار شيئًا آخر ..." لم يكن لديه خيار سوى أن يقول. "حسنًا ، ماذا تريد؟" فكر وو تشيانغ لبعض الوقت وسرعان ما قال: "لنشتري بعض الطعام ، منزلنا نفد منه الطعام." لنشتري الطعام ، ما هي تكلفة ذلك؟ "حسنًا." ردت وو كيا بابتسامة.
لاحقًا ، أدرك Wu Qiang أنه أخطأ الحساب مرة أخرى ، فتسوق البقالة ليس مكلفًا بالفعل ، ولكن ... منطقة تسوق الخضروات مرتبطة بمنطقة الفاكهة ومنطقة الطعام الطازج ومنطقة الحبوب والزيت.
"أختي ، اشترِ بعض الفجل ، سأصنع الحساء لك عندما أعود ..." التقط وو تشيانغ فجلًا أبيض غنيًا كان أغلى بلينين فقط من السوق بالخارج.
أنت تقرأ
أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين
Romanceمكتملة 35 فصل انتقل وو كيا إلى كتاب وأصبح فقير وو يا الصغير الذي كان محبطًا وخرجًا. ليس لديها مال لدفع الرسوم الدراسية ، وتنظر باحتقار إلى زميلتها في الصف أ: "شبح فقير يستحق الدراسة؟ إذا كانت تستطيع تحمل الرسوم الدراسية ، فسأأكل القرف على رأسي!" يو...