ch 4

490 30 1
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 4

    خلال الحداد على الفصل بأكمله ، أبرمت وو كيا اتفاقًا مع فو كينج لدفع الرسوم الدراسية على أساس شهري. ومن أجل منع فو كيينج من التراجع عن كلمته ، طلبت وو كيا منها الاتصال بوالدها على الفور ، واتفقوا على دفع دفعة شهرية.

    "شكرا لك عزيزتي." بعد الانتهاء من كل شيء ، أعربت وو كيا عن امتنانها لفو كينج مرة أخرى.

    تحول وجه فو كينغ إلى اللون الأخضر ، لكنها عرفت أنها لا تستطيع قول أي شيء ، باستثناء الإيماء ، والابتسام ، والقول: "لا بأس يا يايا ، فقط اسأل إذا كنت تواجه أي صعوبات. أنا سعيد حقًا أنه يمكنك العودة إلى المدرسة مرة أخرى. "" طالما أنك سعيد.

    "حسنًا ، ابتسمت وو كيا أيضًا ، ورأت فو كينج تبتسم ، شعرت بسعادة أكبر ،" بالمناسبة ، بما أنك قلت إنك تواجه أي صعوبات ، فلا تتردد في ذكر ، ثم سأقولها ، أريد أن أكون معك على نفس الطاولة ، هل هذا جيد؟ "

    تكرهها فو كيينج كثيرًا ، إذا كان بإمكانهم الجلوس على نفس الطاولة ولديهم احتكاك غير مرئي كل يوم ، فما مقدار سوف تضطر إلى كسب المال.

    "لديك فكرة جيدة!" انفجر Huo Xiaofeng على الفور ، "لا تعتقد أنه إذا كان Yingying يعاملك بشكل أفضل ، فأنت تدفع فقط أنفك ووجهك! إذا أراد Yingying أن يكون على نفس الطاولة مع Jiasheng ، فأنت الوحيد من يستحق ذلك؟ لديك فكرة جيدة! "

    Dingdong ، لقد جمعت حاليًا 1000 قيمة من" Huo Xiaofeng's Anger "، والتي يمكن استبدالها بمبلغ إجمالي قدره 10 يوان. إجمالي الدخل اليوم هو 1665 يوان ، يرجى تذكر التحقق من ذلك. ]

    [Ding Dong ، لقد جمعت حاليًا 4000 قيمة من "He Jiasheng's Disgust and Uneasiness" ، وسعر الصرف الإجمالي هو 40 يوان. إجمالي الدخل اليوم هو 1705 يوان ، يرجى تذكر التحقق من ذلك. رفعت وو

    كيا زوايا شفتيها قليلاً.

    نظرت فو كينغ إلى وو كيا ، تلاشت ابتسامتها تدريجياً ولم ترد عليها.

    عرفت وو كيا بشكل طبيعي أن فو كينج لا تريد أن تكون على نفس الطاولة معها ، وبالتأكيد لا يمكنها تحمل رفضها مباشرة ، لذا قالت مرة أخرى: "ينجينج ، ألم تقل إنني سأساعدني إذا واجهت أي صعوبات؟ كان نائب مكتبنا ، فانغ تشينيانغ ، يذهب إلى الصف كل يوم ، فأنا لا أستطيع تحمله ، من فضلك ساعدني.

    " لذلك فقط قم بتمزيق وجهك.

    في الواقع ، فإن الفواق والضربات الخاصة بـ Fang Chenyang معروفة للجميع ، وإلا فإن كل شخص في الفصل لن يجلس معه ، ولكن فقط يتنمر Wu Ya ، دعها تجلس على نفس الطاولة معه في زاوية الصف الأخير؟

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن