يعود
لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل السادس مسابقة نموذج الزي المدرسي التي تبحث عن مصممين
بعد خروج وو كيا من الفصل الدراسي ، امتلأت جيوبها بالرنمينبي المنتفخ مرة أخرى.
قال وو كيا: "نظام صغير ، ألا يمكنك وضع الأموال في WeChat Alipay من أجلي؟ من المتعب حمل النقود كل يوم ، والهاتف المحمول مريح للغاية."
[آسف للمضيف ، نظرًا لأنك تستخدم حاليًا هاتفًا محمولاً مقرصنًا ، فإن هذا النظام يتصدى بشدة للقرصنة ، لذلك لن تتم الموافقة على طلبك للتوزيع غير الورقي للدخل في الوقت الحالي. 】 النظام رفض بلا رحمة.
وو كيا: ... حسنًا.
يبدو أنه لا يزال يتعين عليها كسب ما يكفي من المال لشراء هاتف محمول جديد حقيقي.
بعد أن جمعت وو كيا التذاكر التي حصلت عليها ، بدأت بالتفكير في سؤال آخر.
من ذاكرة وو يا ، وجدت أن البث المباشر لمسابقة نموذج الزي المدرسي لا يبدو أنه يحظى بعدد كبير من المشاهدين ، وأن العدد الإجمالي لعمليات البث لم يكن مرتفعًا.
السبب الرئيسي هو وجود الكثير من المشاهد المشبوهة فيه ، والعديد من الطلاب يقاومونه ، لذلك لا يحبون مشاهدته.
المظلل المزعوم هو أن الفائزين في كل مسابقة نموذجية هم دائمًا "الأمراء" و "الملكات" في تلك المدارس.
خلف هؤلاء الأمراء والملكات ، هناك مجموعة قوية من زملاء الدراسة والأقارب والأصدقاء الذين يصوتون لهم ، بغض النظر عما إذا كان الزي المدرسي الذي يرتدونه حسن المظهر أم لا ، أو ما إذا كانت خطواتهم جيدة المظهر أم لا ، لأن هناك هناك العديد من الأصدقاء الذين يقفون وراءهم ، لذلك بغض النظر عن الطريقة التي يتم فيها الحكم عليهم ، يمكنهم التميز عن حشد المنافسين.
هذا صحيح ، يتم التصويت على نتائج مسابقة نموذج الزي المدرسي من قبل طلاب المدرسة بأكملها ، وبالتالي فإن الأمراء والملكات الذين شاركوا في المسابقة لديهم المزيد من المعجبين في المدرسة ، وبغض النظر عما يحصلون عليه ، فإنهم يحصلون على الكثير من الأصوات.
في السنة الأولى من المدرسة الثانوية العام الماضي ، كان فو كينج وهي جياشنغ من "الملكات" و "الأمراء" ، وفازوا بالبطولات في مجموعتي الفتيات والفتيان على التوالي.
أنت تقرأ
أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين
Romanceمكتملة 35 فصل انتقل وو كيا إلى كتاب وأصبح فقير وو يا الصغير الذي كان محبطًا وخرجًا. ليس لديها مال لدفع الرسوم الدراسية ، وتنظر باحتقار إلى زميلتها في الصف أ: "شبح فقير يستحق الدراسة؟ إذا كانت تستطيع تحمل الرسوم الدراسية ، فسأأكل القرف على رأسي!" يو...