ch 24

275 25 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 24 أخبار مسابقة المعرفة من هو رقم 1 في قلبك؟

    بدأت مسابقة المعرفة الإخبارية لمدرسة ضياء المتوسطة على هذا النحو.

    تم إطلاق الأسئلة المحجوزة لوكالة الأنباء الأربعة آلاف ، حيث يقوم جميع الطلاب بإخراج هواتفهم المحمولة والنقر فوق الارتباط لرؤية الأسئلة والإجابات الصحيحة.

    أنواع الأسئلة في مسابقة المعرفة هذه هي نفسها تلك الخاصة بالاختبار الكتابي لوكالة الأنباء ، وهناك ثلاثة أنواع: الاختيار (الاختيار الفردي / الاختيار من متعدد) ، وملء الفراغات ، والحكم ، ويتم تحرير الأنواع الثلاثة بالترتيب. لا يوجد حد زمني للإجابة على كل سؤال. ، انظر فقط إلى النتيجة الإجمالية النهائية.

    هناك ، أطلق المنتدى تصويتًا عامًا.

    [تبدأ مسابقة المعرفة الإخبارية ، من سيكون رقم 1 في ذهنك؟ ]

    هناك إجمالي 21 خيار تصويت ، بالإضافة إلى أسماء المتنافسين العشرين ، هناك خيار آخر هو "لا أعرف ، إنه ليس وو يا على أي حال".

    شارك أكثر من 1600 شخص في التصويت في غضون نصف ساعة من الدخول على الإنترنت. وكان فو كيينغ وليو هوانيو ، طالب التخرج في المدرسة الثانوية ، متقدمين بفارق كبير في عدد الأصوات. على الرغم من أن الطلاب الآخرين صوتوا أقل ، كان هناك البعض. Zhan Shuni كان له علاقة جيدة ببعض الطلاب وحصل على 103 صوتًا.

    لكن وو كيا جاءت في المرتبة الأخيرة وحصلت على 3 أصوات فقط.

    كان لديها صوت واحد ، وكان لزان شوني صوت واحد ، ولا أعرف من الذي صوت لصالح الآخر.

    حتى خيار "لا أعرف ، إنه ليس وو يا" حصل على 55 صوتًا.

    سمعت وو كيا نغمة الرنين قبل المباراة ، وأوقفت هاتفها ، وركزت على الاستعداد للمعركة.

    "وو يا ، لن نتعرض للصفع على وجهنا لمشاركتنا في هذه المسابقة ، أليس كذلك؟" جلس زان شوني أمام كمبيوتر المنافسة ، ويبدو عليه عدم الارتياح.

    قال وو كيا فقط: "لا أعرف ما إذا كنت سأصفع على وجهي أم لا. أنا أعرف فقط أننا إذا لم نتنافس ، فسوف نتهم زورًا.

    " ضوء.

    لا يهم ، التسرع!

    "دينغ دونغ ، مسابقة المعرفة الصحافية لمدرسة ضياء الإعدادية بدأت رسميًا. الآن ، يبدأ المؤقت!"

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن