ch 8

400 30 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 8 من هو Fu Keying في بداية المنافسة؟

    بعد أسبوع من تعديل الزي المدرسي ، حصلت Wu Qiya أخيرًا على الزي المدرسي الذي كان بالضبط نفس تصميم Fu Keying.

    قريبا لمسابقة نموذج الزي المدرسي.

    مسابقة هذا العام أكثر شهرة من السنوات السابقة ، لأن الأخبار عن مشاركة وو يا في مسابقة عرض الأزياء قد انتشرت ، وهناك أكثر من 6000 مشاركة في المنتدى تسخر منها لمشاركتها في المسابقة. ، تم طباعة نصف مشاركات المنتدى التي تسخر من مشاركة وو يا على النشرة الإعلانية.

    كانت مسابقة عرض الأزياء المدرسية عشرة أضعاف الجمهور المعتاد هذا العام.

    لم تبدأ المسابقة بعد ، ولا يبث قسم الإعلام الجديد بالمدرسة سوى بعض الاستعدادات السابقة للمنافسة على المنصة ، والتي جذبت بالفعل انتباه 30 ألف شخص.

    في منتصف الشاشة ، Cheng Shuyu ، المسؤول عن شرح المنافسة السابقة لمسابقة العارضات ، هو Cheng Shuyu ، الذي يستضيف غالبًا مسابقات مختلفة لفريق آداب السلوك بالمدرسة. وتماثل شعبيتها في المدرسة تلك التي تتمتع بها هوا ، طالب في المدرسة الثانوية ، يتم تبادله حاليًا في الخارج ، تاركًا فو كيينغ بعيدًا.

    يختلف جمال Cheng Shuyu عن تلك الأخيرة في المدرسة الثانوية ، فالكبار مشرقة وساحرة ، ساحرة ونبيلة ، مثل الإلهة فينوس ، التي يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة ولكن لا تقترب منها.

    سمعت أن Cheng Shuyu وقعت عقدًا مع شركة أفلام وتليفزيون منذ فترة طويلة ، وستخضع لامتحان القبول في كليات السينما والتلفزيون في الكلية. غالبًا ما تظهر ضيفًا في الإعلانات التجارية ، وجدول الإعلان ممتلئ جدًا ، لذلك نادرًا ما تظهر في المدرسة.

    لكنها ستستضيف مسابقات مهمة في المدرسة ، وفي كل مرة تظهر فيها وجهها ، سترتفع التقييمات عبر الإنترنت بهامش كبير ، وستكون الشاشات النقطية تدور حولها.

    لكن ليس اليوم.

    قال تشنغ شويو للكاميرا التي تراقب تشن لينغ خلال الفترة الفاصلة بين مضيفي مسابقة نموذج الزي المدرسي ، "تشين لينغ ، إذا كان هناك عدد كبير جدًا من شاشات الرصاص ، يمكنك إظهارها لي ، وسأرد عليها" ، "بعد كل شيء ، لا يمكنني التخلي عن حماسهم."

    عندما سمع تشين لينج هذا ، نادرا ما عبس.

    كان يعرف ما تعنيه Cheng Shuyu. عادة ، عندما تستضيف مسابقة حفلة مدرسية ، كانت شاشة الرصاص مليئة بالتحيات منها. بدافع الاهتمام بمعجبيها ، كانت Cheng Shuyu ترد عليهم من حين لآخر.

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن