يعود
لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 32
تم تحرير مقابلة Fan Ziqiang الحصرية ونشرها أولاً على حساب "Yashushe".
في غضون يومين فقط ، بلغ عدد متابع حساب Yashu Club 8 ملايين متابع.
"Fan Fan حقًا من الدرجة الأولى ، لذلك من الدرجة الأولى." كانت Zhan Shuni متحمسة جدًا لدرجة أن يديها ارتجفت.
"نعم." لم تتحدث وو كيا ، لكنها جلست على الطاولة وكتبت شيئًا.
"وو يا ، ماذا تكتب؟" سأل زان شوني.
كان Wu Qiya مدروسًا: "خطط لمستقبل نادي Yashu".
تخطى قلب Zhan Shuni نبضة.
كان وو يا يفكر في هذا؟
إنها تفكر كثيرًا في مستقبل ناديهم ، لكنها لا تزال تبدو وكأنها متخلفة عقليًا لفرحة اكتساب المتابعين؟ !
قصر النظر!
غمر شعور بالمسؤولية في قلب Zhan Shuni ، أخرجت أيضًا قلمًا وورقة ، وقررت المساهمة بقوتها الخاصة في مستقبل Ya Shu Club.
انتهى زمن مقابلة Fan Ziqiang ، وتوصل Wu Qiya على الفور إلى خطة مجدية للإبقاء على الحساب نشطًا.
أشارت وو كيا إلى خطتها بجدية: "الأمر هكذا في الوقت الحالي" ، "نحن طلاب في الوقت الحالي ، وليس لدينا القدرة على جمع الأخبار الساخنة والعظيمة. للحفاظ على الحساب الذي أنشأناه كلانا بجد ، من الموت ، اقتراحي هو: يمكننا جمع أحداث مثيرة للاهتمام من الشبكة بأكملها كل يوم وتقديم تقارير موجزة. "
هل أنت تاجر سلع مستعملة؟" سأل Zhan Shuni.
ضغطت وو كيا على النظارات: "لا ، نحن نقوم فقط بتلخيص المعلومات ، وسوف نشير إلى مصدر المؤلف ، ونحصل على إذن المؤلف الأصلي لإعادة الطبع". وسأل زان شوني: "هل
هذا ممكن؟ ما هو المحتوى الذي نبحث عنه؟ "
أرسل Wu Qiya كتاب التخطيط التفصيلي إلى Zhan Shuni ، والذي تضمن تحديد موقع الحساب ، ومجموعات الجمهور ، وخطط التنفيذ التفصيلية ، وما إلى ذلك.
عندما رأت Zhan Shuni هذه الخطة ، شعرت بالخجل على الفور.
كلاهما طالب في المدرسة الثانوية ، هل هي ووو كيا على نفس مستوى العقول؟
كيف تعرف كل شيء؟ !
شعرت Zhan Shuni أنها كانت عمياء على أي حال ، لذلك قالت ببساطة: "Wu Ya ، أعتقد أن خطتك جيدة جدًا ومجدية للغاية ، لذلك دعونا نفعل ذلك!" "هل تفهم؟" قالت وو كيا بهدوء
أنت تقرأ
أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين
Romanceمكتملة 35 فصل انتقل وو كيا إلى كتاب وأصبح فقير وو يا الصغير الذي كان محبطًا وخرجًا. ليس لديها مال لدفع الرسوم الدراسية ، وتنظر باحتقار إلى زميلتها في الصف أ: "شبح فقير يستحق الدراسة؟ إذا كانت تستطيع تحمل الرسوم الدراسية ، فسأأكل القرف على رأسي!" يو...