يعود
لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 9 وكشفت النتيجة وو يا أو فو كينغ؟
من هو Fu Keying؟
أذهل جميع الطلاب الذين شاهدوا اللعبة على الإنترنت وغير متصل.
كانت الفتاة التي ظهرت في النهاية هي نفسها تمامًا مثل فو كينغ في المظهر ، لكنها كانت أكثر استرخاءً وثقةً عندما كانت تسير على المسرح.
تُظهر خطوات النموذج القياسي جانبها الشاب والأنيق عندما ترتدي تنورة بدلة المدرسة المحسّنة والعصرية في كل لحظة.
بعد انتهاء مسابقة النمذجة بأكملها ، تمت تسوية التصويت لمجموعة الأولاد بالفعل ، لكن مجموعة الفتيات ما زالت غير قادرة على اتخاذ قرار.
"اللعنة! هذا وو يا ، أليس كذلك؟ هل هي مريضة ؟! Yingying ، لماذا ترتدي نفس التصميم الذي ترتديه ؟!" في منطقة انتظار المتسابقين ، رأى Huo Xiaofeng شخصًا كان يرتدي تمامًا مثل Fu Keying على المنصة. تقفز بغضب.
فوجئت فو كينغ أيضًا ، فحدقت بصراحة في الشخص الواثق والمتوهج على شاشة التلفزيون ، ولم تصدق ذلك ، هل هذه وو يا؟ ألا يجب أن ترتدي الملابس القبيحة التي صممها جيانغ تيدا لها ، وأن تظهر أمام الجميع بطريقة قذرة وبائسة؟
كيف ذلك؟ !
هل الفستان الذي ارتدته من صنع جيانغ تيدا؟ كيف يمكن لجيانغ تيدا جعلهم نفس الزي المدرسي؟
النقطة المهمة هي ... هذه وو يا ... لماذا تشعر أنها تشبهها إلى هذا الحد؟
"سأقوم بالنشر الآن ، قائلًا إن وو يا سرقت تصميم الزي المدرسي الخاص بك ، هذه الفتاة المخادعة ..." كانت Huo Xiaofeng غاضبة جدًا لدرجة أنها كانت تبحث عن هاتفها المحمول ، لتجد أن هاتفها المحمول كان في غرفة الملابس.
أرادت الخروج للحصول عليها ، لكن الموظفين أوقفوها: "زملاء الدراسة ، انتظروا لحظة ، سينتهي التصويت العام قريبًا ، عليك أن تصعد على المسرح وتنتظر إعلان نتائج الجائزة ، لا تذهب في هذا الوقت ... "كان Huo Xiaofeng غاضبًا جدًا لدرجة أن عينيه
تدحرجت. حدق الابن وتحدث إلى الموظفين لفترة طويلة ، لكنه لم يخرج.
ثبّتت فو كينغ عينيها على وو يا على شاشة التلفزيون ، وشدّت قبضتيها بإحكام.
نظر المتسابقون الآخرون في غرفة الانتظار إلى فو كينج ، ثم إلى الأشخاص الموجودين في الصورة. كان بعضهم متعاطفًا ، بينما كان الآخرون متعاطفين بشكل سطحي. وعندما استداروا ، رفعوا زوايا شفاههم بسعادة.
أنت تقرأ
أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين
Romanceمكتملة 35 فصل انتقل وو كيا إلى كتاب وأصبح فقير وو يا الصغير الذي كان محبطًا وخرجًا. ليس لديها مال لدفع الرسوم الدراسية ، وتنظر باحتقار إلى زميلتها في الصف أ: "شبح فقير يستحق الدراسة؟ إذا كانت تستطيع تحمل الرسوم الدراسية ، فسأأكل القرف على رأسي!" يو...