ch 18

304 27 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل الثامن عشر

    هي ، ماذا تقصد؟

    سأل فان Ziqiang دون وعي في قلبه.

    جلست وو كيا من الأرض ، وأمسك بذراعه ، وقالت لزان شوني: "أغلق الباب".

    نظرت زان شوني إلى اتجاه نظرتها ، وعرفت أن ما طلبت منها إغلاقه هو الباب المؤدي إلى السطح. ، كانت ساقاها ضعيفتين إلى جانب ذلك ، زحف وأغلق الباب بإحكام.

    قال وو تشيا لـ Fan Ziqiang مرة أخرى: "ما الخطأ في هذا العالم؟" المستقبل ، لا يزال بإمكانك العثور على وظيفة جيدة ، أليس كذلك؟ حقًا؟ "

    فاجأ فان زيتشيانغ:" كيف تعرف ... "

    أشارت وو كيا إلى زان شوني:" إنها معجب بك ، أنا صديقتها ، تهمس عنك في أذني كل يوم

    .

    كان Fan Ziqiang قد خلع بالفعل قناعه وقبعته عندما كان يشرب على السطح ، وقد تم الكشف عن وجهه بالفعل عندما أنقذ Wu Qiya للتو.

    حقا مروحة مروحة ...

    يحدق زان شوني بصراحة في وجهه ، غير قادر على قول أي شيء لفترة طويلة.

    "هناك أشخاص مثل صديقي يحبونك كثيرًا في هذا العالم ، ألا يستحق الأمر حنينك؟" سأله وو كيا مرة أخرى ، "الموسيقى ليست وظيفة سريعة ، حتى لو لم يتم التعرف على الأغنية التي تكتبها الآن الجمهور ، لا ، هذا يعني أنه لن يحدث في المستقبل ، إذا قفزت هكذا ، فلا أمل.

    " ذاهب للانتحار؟ "

    ثم ابتسم وو كيا:" أليس هذا ، هل تصرفت في دراما مريرة لإنقاذك؟ "

    تجمد فان Ziqiang مرة أخرى.

    "حسنًا ،" وقفت وو كيا وربت الأوساخ على جسدها ، "إذا كنت تريد الانتحار ، لا يمكنني إيقافك ، لكن لا أريد أن أندم على ذلك. لقد أنقذتك اليوم ، وماذا يحدث أنت في المستقبل ليس من شأني. "لقد انتهى".

    نظرت إلى Fan Ziqiang وابتسمت مرة أخرى: "لكنني آمل بصدق أن تكون قويًا مثل اسمك."

    ما زالت Fan Ziqiang لا تستطيع النطق بكلمة واحدة ، وحدقت فيها بهدوء.

    "لنذهب." سحبت وو كيا زان شوني.

    عندها فقط تذكر Zhan Shuni شيئًا: "انتظر ، هل المروحة التي ستنتحر؟"

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن