ch 20

314 25 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 20 اضطراب المعلومات تفعل ذلك بنفسك

    آيس كريم الفراولة والفانيليا: @ 集 主 ، أنا لا أتفق مع انضمام وو يا للمجموعة ، هل يمكنك طردها؟

    فنغ لينوان: هذا يعني أن اللصوص معتادون على سرقة أشياء الآخرين ، وحتى الذهاب إلى المجموعة لسرقة المعلومات علانية؟

    وان شنغ: بحثنا عن المعلومة شيئًا فشيئًا ، أعتقد أنه يمكننا التصويت في المجموعة ، إذا وافقنا أم لا ، يدخل Wu Ya المجموعة للحصول على المعلومات ومعرفة عدد الأصوات.

    فحم الكوك عنبية: متفق عليه! (وقد حصل الأشخاص بالفعل على نصف المعلومات من خلال الاعتماد على السجلات التاريخية / الابتسامة /)

    Shuishui: من الصعب الاختلاف. (لحسن الحظ ، لم يرسل مالك المجموعة النصف المتبقي من المعلومات / 狗头 /)

    روكاوا الجنون: إنه ليس Zhan Shuni ، لقد خرجت وقلت شيئًا ، ما الذي يحدث؟ سرقت وو يا رقمك؟ @ 妮妮 饭 范

    茶 林草 妹 冰冰: @ 妮妮 饭 范

    河水: @ 妮妮 饭 范范

    بعد فترة ، جاء تنبيه برسالة جماعية.

    بمجرد انتهاء Wu Ya من حفظ المعلومات في سجل الدردشة ، ظهرت واجهة تصويت:

    هل توافق على انضمام Wu Ya إلى المجموعة لمشاركة المعلومات؟

    1. توافق.

    2. لا أوافق.

    نظرت Wu Qiya إلى التصويت واعتقدت أنه مضحك ، لذا لم تصوت. بعد إغلاق الواجهة ، قامت بفحص سجل الدردشة.

    كان الناس في هذه المجموعة يوبخونها بحماسة ، واستمر دخلها في الزيادة ، وسيصبح أقل من عشرة آلاف في فترة وجيزة.

    أوه ، مجموعة المعجبين السود هذه رائعة جدًا.

    كانت وو كيا تستمتع بنفسها عندما شاهدت فجأة زان شوني تتحدث عبر الإنترنت.

    نيني فانفان: لا ، ما الخطب؟ لا يبدو أن هذه المجموعة تقول إن هناك شروطًا لإضافة الأشخاص ، أليس كذلك؟

    فنغ لينوان: لا ، لا ، زان شوني ، هل أنت مجنون؟ هل أنت حقا من أضاف Wu Ya؟ ؟

    نيني فانفان: نعم.

    هي يي ليان تيانتيان: يا إلهي ، على الرغم من عدم وجود قيود على إضافة أشخاص إلى المجموعة ، ولكن مع فضيلة وو يا ... يمكن للسارق أيضًا الانضمام إلى المجموعة؟ ؟

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن