يعود
لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 14 بدأ للتو التحدي التنافسي 50: 1
بمجرد عودة Wu Qiya إلى الفصل ، كان الفصل صامتًا على الفور.
قام Huo Xiaofeng بتدوير عينيه عليها ، واستدار He Jiasheng عندما رآها.
ابتسم وو كيا ، مثير للاهتمام بعض الشيء.
مشيت إلى مقعدها ووجدت أن فو كينج كانت لا تزال على نفس الطاولة معها.
"الصباح ، ينغ ينغ." استقبلتها وو كيا أولاً ، وجلست بابتسامة.
كان التعبير على وجه فو كينغ خفيًا ، فقد أرادت التظاهر بأنها ودودة معها ، لكنها كانت بريئة من الشؤون الدنيوية ، ومع ذلك كان الغضب في قلبها لا يزال جاهزًا للخروج.
"صباح يايا". لم تستطع إلا أن تبتسم في النهاية ، لكن ابتسامتها كانت مشوهة.
[Ding Dong ، لقد جمعت 80000 قيمة من "Fu Keying's Disgust" في الوقت الحالي ، وقمت بتبادلها بمبلغ إجمالي 800 يوان. يبلغ إجمالي دخل اليوم 10800 يوان. يرجى تذكر التحقق من ذلك. 】
في أقل من فترة ، سأحصل على 10000 ، شكرًا لزملائها الرائعين. شكرتها وو كيا بصدق في قلبها.
"هذه قائمة الأندية لهذا الفصل الدراسي. سأقوم بنشرها الآن. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا للتسجيل." على خشبة المسرح ، كان رجل وسيم بجفون واحدة يُدعى Zhao Lin يحمل كومة من مقدمات النادي على خشبة المسرح ، كتيب ، يوزع على الجميع.
لدى Wu Qiya انطباع جيد عن Zhao Lin. على الرغم من أنه ليس وسيمًا مثل He Jiasheng ، إلا أنه أيضًا من النوع الذي يرضي العين للوهلة الأولى ، وكلما نظرت إليه ، كان النوع أكثر روعة. في ذاكرة وو يا ، تربط بين تشاو لين معها علاقة ضحلة جدًا ، لكن الانطباع عميق.
من المؤكد أن الأشخاص الذين يتمتعون بمظهر جيد يتمتعون بذكريات أفضل من الأشخاص العاديين.
بحث Wu Qiya أيضًا عن بعض الشظايا من ذكريات Wu Ya القليلة التي تداخلت مع Zhao Lin. على الرغم من أن Zhao Lin لم يأخذ زمام المبادرة لإزعاج Wu Ya ، في كل مرة واجه فيها شيئًا ، كان لديه موقف سيء تجاه Wu Ya.
عندما ضرب الكرة بالخارج وترك وو يا تلتقطها ، كان يصرخ فجأة ، "مرحبًا ، اركل الكرة لي ، أسرع!" اصطدمت
وو يا به عن طريق الخطأ ، وكان يقول ، "ماذا تفعل؟ بعيدًا عني!
"عندما يوزع الفصل بأكمله الأشياء ، كانت تشاو لين تنتقد دائمًا الأشياء على طاولتها في اشمئزاز ، وتلقي نظرة عليها بالاشمئزاز ، ثم تتراجع.
أنت تقرأ
أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين
Romanceمكتملة 35 فصل انتقل وو كيا إلى كتاب وأصبح فقير وو يا الصغير الذي كان محبطًا وخرجًا. ليس لديها مال لدفع الرسوم الدراسية ، وتنظر باحتقار إلى زميلتها في الصف أ: "شبح فقير يستحق الدراسة؟ إذا كانت تستطيع تحمل الرسوم الدراسية ، فسأأكل القرف على رأسي!" يو...