ch 27

286 24 0
                                    

يعود

لقد أصبحت ثريًا من خلال الحسد من قبل الآخرين

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 27 أدخل kpi في رواية وكالة الأنباء الميتة الدماغ

    لم تعتذر Feng Yuchen في النهاية ، لكن العلاقة بينها وبين الجميع كادت أن تنكسر.

    في الماضي ، كانت Feng Yuchen فخورة للغاية ، وجاءت إلى المدرسة محاطة بمجموعة من الأصدقاء ، تتحدث وتضحك ، لكنها الآن وحيدة.

    "أوه ، Feng Yuchen ، تلك الفتاة الماكر."

    بمجرد أن دخلت الباب ، أشار إليها آخرون.

    ذهب أصدقاؤها ، وفقد وجهها بريقه ، ودخلت الفصل ورأسها لأسفل كل يوم.

    تم نقل المقاعد أيضًا إلى الصف الأخير.

    في بعض الأحيان كانت تواجه وو كيا وجهاً لوجه ، وعندما اكتشفت أنها وو يا ، كانت تبتعد على الفور.

    حتى الطبقة الخارجية كانت تعلم أن هناك "أنثى مجنون" معزولة في الصف الرابع.

    نظرت وو كيا إليها بمفردها كل يوم ، وشاهدتها يتم توجيهها إليها في الفصل ، وفكرت فجأة في المالك الأصلي.

    هناك مشاهد كثيرة مثل هذه مخفية في ذاكرة المالك الاصلي. طالبة فقيرة بالمدرسة الثانوية تتعرض للسخرية كل يوم بسبب ضغوط دراستها وعائلتها في هذه المدرسة الثانوية العالمية ، وهي إما غنية أو باهظة الثمن ، وهي الموت.

    المالك الأصلي ليس لديه صديق واحد ، فقط الجد الميت ، الأخ الأكبر في سرير المستشفى ، منزل مظلم ومكتظ ، أكوام من قذائف النفايات الورقية والسخرية الأبدية والتحيز.

    ومع ذلك ، لا بأس الآن.

    لمست وو كيا قلبها دون وعي ، ولن تسمح لنفسها ، أو المالك الأصلي ، بالظلم بهذه الطريقة.

    بدأت المقابلات مع وكالات الأنباء.

    دخل ستة أشخاص المقابلة ، وو كيا ، زان شوني ، فو كينج ، هي جياشنغ ، هوو شياو فنغ ، فنغ يوتشن.

    تعتمد النتيجة الإجمالية على 60٪ من درجة الاختبار الكتابي بالإضافة إلى 40٪ من نتيجة المقابلة ، ويمكن أن ينضم الأربعة الأوائل رسميًا إلى وكالة الأنباء.

    بعد الانضمام إلى وكالة الأنباء ، تسمح جمعية الأخبار للأعضاء الجدد باختيار الوظائف التي يريدون التقدم لها بترتيب الرتبة.

أصبحت غنية بعد تلقى مشاعر الحسد من الأخرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن