<<خبر صادم💔! حطمني>>

646 8 13
                                    


نصل لمنزل حماتي متأخرين، بعدها نضطجع على السرير وننام..
صباحا كانت أجواء المنزل دافئة بالحب والتقدير من عائلة زوجي، ومزدحمًا في الاسفل، ومفعم بالحيوية والنشاط، كان قد استيقظ الجميع بينما انا كنت ما زلت نائمة.. بعد ما القيت نظرة سريعة على الجو في الخارج من خلال النافذة، أقرر أرتداء تنورة جينز طويلة وكنزة قصيرة سوداء..

انزل للاسفل بقلب مكسور منذ البارحة، قلبي يؤلمني اكثر عندما أراه بقربها.. كان الجميع جالسًا امام طاولة الفطور، ينتظرونني لكي يبداون بالأكل..
" صباح الخير جميعًا" اردفت قائلة أثناء جلوسي بجانب زوجي، حينها يمنحني قبلة على خدي تحت نظر ماريو، أبتسم ابتسامة مزيفة بعدها اتفحص مكان ابنتي واقربها الى الطاولة..
" هل تريدين خيار عزيزتي؟"
" كلا، اريد فريز"
" فريززز! ليس موسمه الان حبيبتي"
" هل تريدين بندورة صغيرة تشبه الفريز ولكن بطعم مختلف" اردفت زوجة ماريو، أرفع راسي واضطر ان أبتسم لها ولكني كل ما أريده ضربها..
" تمام"
منحتها ابتسامة قاتلة لجعلها ارضاء ابنتي العنيدة!

أنتهينا! ساعدت حماتي وفعلت ايضا زوجة ماريو، تحدثنا قليلا عن علاقتهما في المنزل، بانت لي سعيدة جدا في زواجها، وانهم متفاهمون ويحترمون بعضهم البعض امام اعين الناس وايضا في المنزل، شعرت بالغيرة منها لانها تعيش مع الشخص الذي تحبه، وتقدره ولا ترى سواه وكأنه رجلها الاستثنائي، تعشقه بجنون وتشبعه بحبها وحنانها، لا افهم كيف ماريو لم يقع في حبها؟؟؟ كيف يستطيع ان يكون قاسي لهذه الدرجة معها ويخونها معي؟، كيف يعمي قلبه هكذا؟إلا يقدر كم هو محظوظ فيها، انها انسانة طيبة، راقية، حنونة وجميلة من الداخل والخارج ولها روح رائعة وظريفة، جسد مثير وشعر كثيف اسود غامق وعينيها عالم آخر من الوصف لم أجد فيها أي عيوب، ولكن مع ذلك أحقد عليها واحسدها، لانها تمتلك رجلي..

غرقت في بحرهم//مكتملة ❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن