Chapter 8

265 11 3
                                    


(5 دقائق من القيلولة)

إيلا

استيقظت بعد بضع دقائق من أخذ قيلولة، يبدو أنني لا أستطيع النوم ولا أعرف لماذا. قررت أن أبحث عن ماما وأسألها إن كان بإمكاننا العودة إلى المنزل. ذهبت إلى طاولتنا لكن حقيبتها لم تعد هناك.

ربما ذهبت إلى الحمام.

أجلس على الكرسي لانتظارها والتحقق من هاتفي. هناك رسالة نصية من العمة إيرين والعمة جوي والعمة ليزا تخبرني أنهم في المنزل بالفعل وأن ترسل لهم رسالة نصية إذا لم تتمكن ماما من إحضارنا إلى المنزل. أبتسم لنصهم وأحب كيف يهتمون بي على الرغم من أننا التقينا بالأمس فقط. أضع هاتفي على جيبي وأنظر حولي.

ما الذي يستغرقها وقتا طويلا؟

أقفز من كرسيي وأذهب إلى أقرب حمام رأيته ولكن عندما ذهبت إلى هناك؛ لا يوجد سوى عدد قليل من الفتيات في الداخل ولا توجد علامة على ماما.

أين يمكن أن تكون؟

أعود إلى الخارج وأتجول حول حلبة الرقص، أحتاج إلى الضغط على

جسم صغير يمر به وبعد بضع دقائق من البحث عن الرقص

الطابق، لا يوجد حتى الآن أي علامة عليها. بدأت أشعر بالقلق عندما أشعر أن عيني تبدأان في الماء.

هل نسيت أمري؟

لا، أخبرتني أنها لن تتركني هنا. أبحث عنها مرة أخرى.

جيني! . جيني! أين أنت؟!" صرخت ولكن لا أحد يستطيع سماعي بسبب الموسيقى الصاخبة "جيني!" صرخت مرة أخرى وسقطت الدموع من عيني. أخرج هاتفي لأرسل رسالة نصية إلى عماتي وأخبرهم أين أنا. اتصلت بهاتفها لكنها لا ترد. رأيت كرسيا في الزاوية وجلست عليه بينما كنت لا أزال أبحث عن ماما هناك.

أين أنت يا ماما؟ أنا خائف.' همست. لقد همست

جيني POV

أنا أقود مثل المجنون ولا يهمني ما إذا كان بعض ضباط الشرطة سيعتقلونني بعد ذلك، لقد تركت ابنتي في النادي ولن أسامح نفسي إذا حدث لها شيء سيء.

أوه من فضلك، من فضلك دعها تكون آمنة.

عندما تحققت من هاتفي، اتصلت بي قبل أن تتصل ليزا. إنها على الأرجح

خائفة الآن وربما تعتقد أنني حقا أم سيئة. من على وجه الأرض سيترك طفله في النادي؟!

هل ستبطئ؟ ستكون ابنتك بخير." أنظر إلى - حسنا، لا أعرف اسمها، لفترة من الوقت وأنظر إلى الوراء إلى الطريق. ستقتلني تشايونغ إذا اكتشفت ذلك!

Something like Love last time حيث تعيش القصص. اكتشف الآن