يبتسم كلاهما للحشد الذي يهتف لهما. ثم تحمل السمراء ابنتها، "شكرا لك يا إيلا". قالت، " لأجل ماذا ماما؟"لكوني شجاعا، وطرق بابي وإخباري بأن لدي ابنة. تعطي ابنتها قبلة على الخدين ثم تنظر إلى تشايونغ "أنت الشخص الذي أعاد والدتك إلى حياتي وسأكون ممتنا دائما لذلك." أضافت أثناء النظر مباشرة في عيون أحمر الشعر.
على الرحب والسعة يا ماما، أحبكما كثيرا. أجاب كيم الصغير.
يستمر الاحتفال، وهم الآن في منطقة الاستقبال. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الضيوف، معظمهم من الأشخاص المقربين منهم. هناك والدا هايري وسيولجي، والدة جيسو، وعم هيري، والقاضي الذي يشرف على حفل زفاف جيني وتشايونغ وبعض موظفي السمراء.
الزوجان يأكلان مع أصدقائهما، إيلا تجلس بين الاثنين. إنهم يخبرون تشايونغ كيف خططت جيني لكل هذه الأمور ويأملون ألا تكون غاضبة منها.
لماذا سأكون غاضبا؟ أحمر الشعر يسأل زوجتها "أه أنت تعرف... لإبقائها عنك..."
"أنت تريد أن تفاجئني، لذلك هذا لا يحتسب." تبتسم جيني وتميل، وفعل تشايونغ الشيء نفسه وشاركوا قبلة "إجمالي! نحن نأكل هنا! شكرا لك!" قالت ليزا مما يجعل المجموعة تضحك. ثم ينقر رجل على دي جي على كتفها وهمس بشيء لها.
أومأ السمراء برأسها ونهضت "إلى أين أنت ذاهب؟"
"أحتاج فقط إلى فعل شيء ما يا حبيبي." تقبل إيلا على رأسها وزوجتها على الشفاه وتمشي نحو كشك الموسيقى. تشتفت تشايونغ على نبيذها عندما تسمع صوت جيني على مكبر الصوت.
"مرحبا بالجميع." قالت، تشايونغ وأصدقاؤها ينظرون إلى السمراء "أريد فقط أن أشكركم جميعا على مجيئكم وجعلوا هذا اليوم أكثر أهمية لكلينا. أيضا، أريد أن أشكر أصدقائي الذين هم دائما هناك من أجلي ومن أجل تشايونغ. لا أعرف ماذا سأفعل بدونكم يا فتيات في حياتي وأعد كل واحد منكم بأنني سأعتني بها جيدا."
ابتسمت الفتيات وضغط تشايونغ على يد هيري، والامرأة السمراء الأخرى تقف وتلفت انتباه الجميع "أود أن أصنع نخبا". قالت ورفعت كأسها.
أتمنى لكما حياة سعيدة وحياة مليئة بالحب! إلى جيني وتشايونغ!"
"إلى جيني وتشايونغ!" قالوا جميعا بابتسامة على وجوههم "شيء آخر. أه يا حبيبي، هل يمكنك المجيء إلى هنا للحظة من فضلك؟"
تضيق تشايونغ عينيها على السمراء، لكنها تلزم. تمشي إلى حيث تقف زوجتها، ويمد دي جي يدها نحو المحامي الذي يقبلها بكل سرور.
أنت تقرأ
Something like Love last time
General Fictionجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...