Chapter 12

254 18 11
                                    



لا يجب أن تمزح معي!" تبتسم جيني لفكرة شريك جيسو، وينظر الأخير إلى جوي الذي يتفوق على شريكها عندما تجلس السمراء على الأريكة. ثم تنظر إلى تشايونغ الذي يشعر بالصدمة لمعرفة أن زوجتها هي شريكها.

"أحمر جدا، جيني شريكتك، هل أنت مستعد للخسارة؟" تسألها ليزا، تنظر إلى جيني التي تبتسم لها "لا تقلق يا حبيبي؛ أنا ملكة التمثيليات! سنهزمهم!"

ينظر هيري وإيرين إلى بعضهما البعض، تشايونغ وليزا وجوي فعلوا الشيء نفسه؛ إنهم يعرفون أن دي جي لا يعرف كيف يلعب أي ألعاب، باستثناء الألعاب على هاتفها.

حسنا، الفرق هي العمة إيرين-هايري، والعمة سيولجي-ليزا، والعمة جيسو-جوي ثم أمهاتي. هل يجب أن أشرح طريقة اللعبه؟"

هزت الفتيات رؤوسهن بما في ذلك جيني لكنها توقفت عندما أدركت أنها لا تعرف كيف تلعب اللعبة المذكورة "آه أعتقد أنك ما زلت بحاجة إلى شرح طفل طريقة اللعب. بعضهم لا يعرف كيف يلعبها."

"بعضهم؟ أنت الوحيد الذي ليس لديه أي فكرة يا جيني." تقول إيرين "كيف تقول إنك ملكة الشخصيات؟" يسألها تشايونغ.

أوه نعم، إنها الملكة، ملكة الخاسر. تحدق جيني في ليزا بينما يضحك سولجي ولكنه يتوقف عندما تنظر إليها السمراء الأصغر أيضا.

حسنا، إذا لم يكن هناك المزيد من الأسئلة، هل يمكننا بدء اللعبة؟ أومأت الفتيات برؤوسهن في الفتاة الصغيرة التي تقف في الوسط. تذهب إيلا إلى الجانب وأخذت الصندوق الآخر "إذن من سيذهب أولا؟" كانت جيني على وشك رفع يدها عندما أوقفها تشايونغ.

هل من متطوعين؟ تسأل إيلا مرة أخرى ثم يقف هيري "بما أن لا أحد يريد الذهاب أولا، فسنتطوع، هل هذا مناسب لك يا رينيه؟"

بالتأكيد، ستتصرف، سأخمن؟ أومأ السمراء برأسها، وتمشي نحو إيلا وتضع يدها داخل الصندوق "أوه قبل أن أنسى فئتنا تدور حول فيلم القرن الحادي والعشرين. يمكنك معرفة النوع المكتوب فوق العنوان لإعطاء شريكك فكرة."

تبتسم هيري للامرأة السمراء الصغيرة وتكشف عن قطعة من الورق تحملها. تبدأ ابتسامة كبيرة على وجهها في الظهور أثناء قراءة ما هو مكتوب عليها "الموسيقى والكوميديا" تقول ثم تنظر إلى إيرين.

"حسنا سيداتي، يبدأ المؤقت الآن!" صرخت إيلا. رفعت هيري إصبعين تخبر إيرين أن لديها كلمتين، أومأت الشقراء برأسها ثم يشير شريكها إلى السبابة لإخبار إيرين أنها ستتصرف بالكلمة الأولى.

حسنا، الكلمة الأولى. تنتظر إيرين أن يتحرك شريكها، وتقف هيري بشكل مستقيم وتضع يدها اليمنى على وركيها وتبدأ في الرقص بينما تحمل يدها اليسرى ميكروفونا وهميا.

Something like Love last time حيث تعيش القصص. اكتشف الآن