كان هناك حشد كبير عندما خرجت جيني روبي جين كيم من الساحة بعد انتهاء أحد مراسم توزيع الجوائز المرموقة، والتقط العديد من المراسلين والباباراتزي صورة لها وكان البعض يائسين لإجراء مقابلة معها.السيدة كيم! . آنسة كيم! هل يمكننا الحصول على دقيقة أو دقيقتين؟" سأل أحد المراسلين، ابتسمت جيني وتوقفت لفترة من الوقت. أرادت أن تلعنهم وتقول إنها تتراجع ولكن الليلة في مزاج جيد لإجراء محادثة صغيرة.
"كيف تشعر بالفوز بمنتج العام وألبوم العام والفنان الأكثر تأثيرا لهذا العام؟"
"أشعر بالإطراء والسعادة، أعني أنني لا أتوقع أن أفوز بهذه الجوائز لكنني أود أن أشكر معجبي على ثقتهم بي وإيمانهم بي." أجابت، بعض المراسلين يريدون أن يسألوها المزيد من الأسئلة ولكن مديرتها، إيرين سحبتها بعيدا.
"آسف يا رفاق ولكن يمكنكم أن تسألوها المزيد من الأسئلة في المؤتمر الصحفي يوم السبت القادم." قالت وغمزة في جيني، ذهب كلاهما داخل الليموزين بينما يستمر المصورون في التقاط صورها.
"شكرا هيون." قالت جيني واتكأت جسدها المتعب على مقعد الليموزين.
أجابت: "أنت تعلم أنني دائما ما أدعمك على الرغم من أنك أحيانا تشعر انك ألم في المؤخرة". عرفت إيرين منذ وصولها إلى لوس أنجلوس وتساعدها كثيرا في تأسيس حياتها المهنية. إنها تعاملها كأخت كبيرة والعائلة الوحيدة التي حصلت عليها.
هل ستأتي إلى حفلتي؟
نعم، أنا كذلك وأحتاج إلى التحدث إلى جوي وليزا أيضا. قالت إيرين أثناء قراءة شيء ما على هاتفها
"حول ماذا؟"
عن الفيلم الذي قدمه لهم بعض المنتجين.
حسنا، هل ستبقى الليلة؟ هل ستبقى؟
لا، لن أفعل. أنت تعلم أنني بحاجة إلى العودة إلى المنزل، أليس كذلك؟"
تحتاج إلى الاسترخاء من حين لآخر. متى كانت آخر مرة نمت فيها في منزل شخص غريب؟" تحاول إيرين تجاهل صديقتها "يجب أن تكون مثلي". أضافت جيني.
هل تقصد أن تعيش الحياة التي تعيشها؟ لا، شكرا لك يا كيم."
لماذا؟ ما خطب حياتي؟ لدي الكثير من المال، يمكنني أن أفعل ما أريد، يمكنني شراء ما أريد، أسافر حول العالم والكثير من الناس يحبونني."
"بما في ذلك فتياتك من اليسار إلى اليمين، من الأمام والخلف."
أوه، تبا. تنظر إيرين إلى صديقتها بابتسامة صغيرة على وجهها؛ تضع هاتفها داخل الحقيبة وقررت التحدث من القلب إلى القلب مع صديقتها الصغيرة.
أنت تقرأ
Something like Love last time
Ficción Generalجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...