جيني POVاستغرق الأمر مني بعض الوقت قبل أن أجبر نفسي على الابتسام لها مرة أخرى حيث تبدأ ذكريات ماضينا في الوميض في ذهني. لأكون صادقا، إنها آخر شخص أريد رؤيته الآن، اخدش ذلك، إنها الشخص الوحيد في قائمتي الذي أتمنى أن يختفي في الهواء الطلق.
إذن، تمكنت من استعادتها، أليس كذلك؟
لا أحب الطريقة التي تبتسم بها لي وإذا كنت ستسألني، لا أريد التحدث إليها أيضا. حسنا، نعم وأنا نادم على اليوم الذي استمعت فيه إليك.
إنها تضحك ثم تنظر إلى تشايونغ الذي لا يزال يتحدث إلى معلمي إيلا "الآن، الآن جيني، لا تكن هكذا. كلانا يعرف أنك نجحت عندما تركتها."
ومع ذلك، ما كان يجب أن أستمع إليك. كل ما تريده هو أنا والمال الذي سأجنيه من مسيرتي المهنية." حاولت ألا أصرخ لأن هناك بعض الآباء والمعلمين يمرون بنا.
"أنت تريد مهنة ناجحة بمساعدتي؛ أعتقد أنه من العدل أن تعطيني ما أريده، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، أنا الشخص الذي يساعدك في حياتك المهنية."
على الرغم من أنني لا أريد الموافقة لكنها على حق. خلال تلك الأوقات التي كانت فيها مديري، هبطت بعض العربات وحتى وقعت صفقة عقد هنا في أتلانتا. إنها بداية رائعة بالنسبة لي لكنها أظهرت لي حقا من هي.
المال هو الشيء الوحيد المهم بالنسبة لها، لقد أعمىتني الشهرة وحتى اعتقدت أنها يمكن أن تحبني كما فعلت تشايونغ لكنها استخدمتني فقط من أجل مصلحتها الخاصة. الآن أعرف حقا أنني الخاسر الأكبر الذي يؤمن بها.
من الجيد رؤيتك مرة أخرى لكنني بحاجة إلى العودة إلى زوجتي. لم أنتظرها لتقول شيئا عندما أبدأ في المشي "هل تعتقد أنني لا أعرف ما الذي يحدث بينكما؟" إنها تسأل.
لا يجب أن أتوقف عن المشي لكن قدمي خانتني "أعلم أنها قدمت طلبا للطلاق. ما زلت في عملية استعادتها وأن تكون قادرا على أن تكون مع ابنتك."
لكن دعونا نواجه الأمر يا جيني، لقد كنت بعيدا عنها لمدة ثماني سنوات وغابتك بالفعل عن سنوات من حياة ابنتك، هل تعتقد أنك ستتمكن من اللحاق بالركب؟
أشق قبضتي لكنني أبدأ في الابتعاد قبل أن أتمكن من التحكم في أعصابي "أنت تعرف الإجابة على سؤالي. لقد ولدت لتكون وحيدا طوال حياتك."
"أنت لا تعرف كيف تتعامل مع العلاقة أو تكون صادقا مع زوجتك!"
لا تتوقف عن المشي، لا تتوقف عن المشي.
أنت تقرأ
Something like Love last time
General Fictionجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...