أرادت هيري أن تضحك على رد الفعل الأولي لصديقتها في اللحظة التي خرجت فيها هذه الكلمات من فمها. تلاحظ النظرة على وجه جيني أثناء النظر إلى جيسو و الهمس بشيء لأذني تشايونغ التي تنظر إلى جيسو بنظرة مرتبكة على وجهها.لا يمكنها الزواج منها.. ما زلنا متزوجين." قالت إنها تتلعثم.
حسنا، من الناحية الفنية لا يمكنها الآن ولكن هناك كلمة الطلاق وأعتقد أنهم سيتحدثون عنها بمجرد عودتنا إلى أتلانتا.
تبدأ جيني في المشي ذهابا وإيابا أمام السمراء الأخرى، ثم تتوقف وهيري تستعد لنفسها من البركان الذي سيثور في أي لحظة الآن.
"لا يمكنها الزواج منها ولن أوقع على ورقة الطلاق تلك!" صرخت مما جعل الفتيات ينظرن إليهم، هيري من ناحية أخرى تضحك وذهبت إلى باب الشرفة وتغلقه بينما تخبر الفتيات أن كل شيء على ما يرام.
جيندوك، هل يمكنك أن تهدأ من فضلك. قال هيري
"اهدأ!! كيف سأفعل ذلك بحق السماء؟! لقد أخبرتني للتو أن زوجتي تخطط للزواج من جيسو في غضون ثلاثة أشهر! ثلاثة أشهر لعينة!!" صرخت مرة أخرى.
"هنا أعتقد أننا بخير لأنها تدعوني حبيبتي وتكون لطيفة معي وكل شيء ما عدا اللعنة! ما كل هذا عن هاه؟! هل هي تلعب بمشاعري؟!"
نحن نتحدث عن تشايونغ هنا جيني، في حال نسيت. تسحب السمراء الأصغر وتجعلها تنظر في عينيها "لهذا السبب تحتاج إلى أن تظهر لها أنك تغيرت، وأنك لست جيني العجوز التي تركتها مكسورة."
"هايري، ستتزوج، إنه نهائي ولا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك."
إذن، هل ستتخلى عنها فقط؟ جيني، هل أحتاج إلى تذكيرك بأنه ليس لديك أي حق في أن تكون غاضبا منها، لقد تركتها على الرغم من أنك قلت إنك بحثت عنها ما زلت مفقودا فيها وفي حياة ابنتك على مدى السنوات الثماني الماضية."
ظلت جيني صامتة، ونظرتها ثابتة على الأضواء من المبنى الآخر، متذكرة بأفعالها السابقة. إنها تشعر بالندم بالفعل على التخلي عن تشايونغ وحتى إنكارها.
انظر، لا يزال لديك الكثير من الوقت لتغيير رأيها. افعل ذلك إذا كنت تريد أن تكون عائلتك كاملة. جيسو فتاة لطيفة وكانت أما جيدة لإيلا."
لكن ماذا لو كانت لا تزال تختارها في النهاية؟
إذا حدث ذلك، على الأقل لن تندم على أي شيء؛ لأنك خضت معركة. أنت زوجتها ولديك الحق في أن تكون معها."
كيف سأفعل ذلك؟ كيف سأفعل ذلك؟
فقط اترك الأمر لي وبالطبع لابنتك. أجاب هيري.
أنت تقرأ
Something like Love last time
General Fictionجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...