بعد عام واحدبوربانك، كاليفورنيا مقر إقامة جونغ
إنها الساعة التاسعة صباحا فقط ولكن يمكنك سماع الصراخ داخل منزل جيسو وهاي إن. تصرخ إيرين في ليزا وجوي لأنها لا تزال نائمة مع العلم أنهما بحاجة إلى أن يكونا في الكنيسة في الساعة الحادية عشرة صباحا بالضبط في لوس أنجلوس. هايري وسيولجي وجيسو الذين ينشغلون بإعداد فطورهم يهزون رؤوسهم أثناء الابتسام.
نحن مستيقظون! نحن مستيقظون! يا إلاهي، هل ستتوقف عن الصراخ في وجهي؟!" سمعوا إجابة ليزا ورأوها تسير نحو المطبخ.
لقد أخبرتكما بالفعل الليلة الماضية أنه لا يمكننا أن نتأخر! أنت تعرف مدى أهمية هذا بالنسبة لتشايونغ!"
"تتصرف إيرين وكأنها هي التي ستتزوج." همست جيسو لسولجي الذي يغمز لها "حسنا، ماذا أكثر إذا طلبت منها الزواج مني في غضون بضع سنوات".
يضحك جيسو بصوت عال حتى تنظر إيرين إلى الاثنين "ما المضحك؟" تسأل وتعبر ذراعيها على صدرها "أوه لا شيء يا حبيبي، نحن نتحدث فقط من سيفوز رهاننا لاحقا إذا ظهرت جيني."
بالحديث عن جيني، أين هي؟ تسأل إيرين وتنظر إلى صديقتها "ربما لا تزال نائمة، أخبرت إيلا أن توقظها لكن الفتاة الصغيرة تستسلم منذ ساعة." بينما يضع جيسو الطعام على الطاولة.
إذن هي لن تأتي؟ تجاهلت الفتيات أكتافهن عندما رأوا هاي إن مع إيلا "لا حظ هاه؟" تسأل جيسو زوجها.
آسف يا عزيزي لكنني بذلت قصارى جهدي. ويعطيها نقرة على الشفاه "إجمالية! ألا يمكنك أن ترى أنني آكل هنا؟" انفجرت ليزا لكن الزوجين يتجاهلانها ويقبلان بعضهما البعض مرة أخرى.
فقط تناول طعامك يا ليزا وسنتأخر. سأتعامل مع جيني لاحقا." يشاهدون إيرين تخرج من المطبخ وتصرخ مرة أخرى "SOOYOUNG!"
أنا مستيقظ يا صاح! اهدأ!" تضحك الفتيات وتتبع إيرين نحو غرفة جيني.
-/-/--/
طرقت إيرين الباب ثلاث مرات ولكن قبل أن تتمكن من فتح الباب، أخبرتها هيري أنها ستكون هي التي ستتحدث. تدير السمراء الأطول المقبض وتفتحه، ورأوا السمراء جالسة على السرير.
"لن أذهب..." قالت جيني عندما ترى أصدقائها وتستلقي على السرير مرة أخرى وتغطي جسدها "جيني هيا، يجب أن تكون هناك تدعمها".
لا يزال بإمكاني دعمها من خلال البقاء هنا.
دعني أذكرك بأن هذه هي فكرتك وأنت من دفعها إلى القيام بذلك. تدفع هيري مرفقها نحو إيرين وتعطيها نظرة تحذيرية "أنت تعلم أنه لا يزال بإمكانك إيقافها؛ لديك الكلمة الأخيرة".
أنت تقرأ
Something like Love last time
Fiksi Umumجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...