Chapter 16

199 18 3
                                    



لقد وجدنا زوجتك لكنها لم تنجح."

تلتقط هيري هاتفها الذي أسقطته جيني على الأرض. تضعها على أذنها لمعرفة ما إذا كان الشخص الموجود على الخط الآخر لا يزال هناك.

السيدة كيم؟ هل هل ما زلت هناك؟" تسمع هيري وتنظر إلى جيني

"أمم أنا صديقتها، لي هيري. كيف حال تشايونغ؟" تسأل لكنها تعرف الإجابة بالفعل بناء على رد فعل جيني.

"آسف يا سيدة لي ولكن لدينا سياسة للتحدث إلى أفراد الأسرة أو أقارب الشخص -"

"نحن العائلة الوحيدة التي لديها ولدي الحق في معرفة ما حدث لها!" صرخت هيري، وذهبت إيرين إلى جانبها وأخذت الهاتف، وقامت بتشغيله في وضع السماعة حتى يتمكنوا من سماع كل ما سيقوله الشخص على الخط الآخر.

يمكنك التحدث الآن؛ زوجتها تستمع. قالت إيرين وتنظر إلى السمراء التي تسقط دموعها بحرية على عينيها "نأسف لإبلاغك بأن زوجتك لم تنجح. نحن آسفون جدا يا سيدة كيم."

تنظر جيني إلى الهاتف ثم تنظر إلى أصدقائها، وهي تعرف أنها بحاجة إلى التحدث "ربما أخطأتها على أنها شخص آخر. S-إنها لم تموت." قالت.

وجدنا هاتفها الخلوي ومحفظتها داخل السيارة، وحاول المسعفون ورجال الإطفاء إنقاذها لكنهم تأخروا كثيرا.

لم تقل الفتيات كلمة واحدة، تبكي هيري، جيسو تتراجع جسدها على الأريكة، عضت إيرين شفتها لمنع نفسها من البكاء وجيني ... إنها تبذل قصارى جهدها لعدم الانهيار وما زالت تأمل ألا تكون زوجتها.

لا يمكن أن يكون هذا. لا يمكن أن تكون ميتة. لا يمكنها تركي هكذا!" بدأت جيني في الذعر وأمسكت بالهاتف على يد إيرين "هل استأجرت سيارة أم استعرت إحدى سياراتك؟" تسأل جيني الفتيات.

عرضت عليها استخدام خاصتي. أجابت إيرين: "هل مرحبا؟ هل أخبرك المسعفون عن نوع السيارة التي كانت فيها؟"

لا يا سيدة كيم. أجابت الفتاة

هل هناك أي احتمالات للتحقق من ذلك؟

أنا آسف ولكن ليس لدينا أي قدرات للقيام بذلك. نحن نقبل فقط المرضى الذين لديهم معلومات محدودة من المسعفين وتتعامل الشرطة مع الباقي من أجلنا."

من المستحيل ألا تعرف ذلك! . بحق السماء، هل يمكنك أن تكون أكثر فائدة لنا؟!" صرخت جيني

دعني أقوم بالتحدث، حسنا؟ قالت لها إيرين.

أومأ جيني برأسها وتجلس على السرير. تنظر إلى هيري وجيسو يعانقان بعضهما البعض "أنا آسف يا هيري آه". قالت لها جيني لكن السمراء الأطول تنظر إليها وتعانق جيسو بإحكام.

Something like Love last time حيث تعيش القصص. اكتشف الآن