جيني POVأستمر في وميض عيني أثناء النظر إلى المنزل الذي اشتريته بمساعدة ابنتي. لأكون صادقا، أنا مندهش حقا لمعرفة أنه بجوار منزل زوجتي.
هل سبق لك أن سألت ابنتك عن الموقع الدقيق لهذا المنزل؟ تسألني إيرين عندما تقف إلى جانبي "أعني، هل سبق لك أن تحققت أو اتصلت بالوكيل أولا؟"
"آه لا؟ أنا أثق بها عندما يتعلق الأمر بخطتي وخططنا." بصراحة، تركتها تختار المنزل لأنني أريدها أن تكون مرتاحة وسعيدة إذا جاءت وقضت الليلة معي.
نعم، لكنك تفعل، لكنها مجرد طفلة. قد تكون سروالا ذكيا مثل والدتها لكنها لا تزال لا تعرف بعض الأشياء التي تحدث بينك وبين تشايونغ." قال هيري
إذن ماذا تريدون مني يا فتيات أن أفعل؟ أعد المنزل واطلب استرداد الأموال؟"
تنظر إيرين وهيري إلى بعضهما البعض وتنهدان "لا، لا تعيدها ولكن عليك الآن أن تخبرها إلى تشايونغ في وقت أقرب."
أنظر إلى هيري ثم إلى إيرين ثم إلى ابنتي التي تستمر في الركض ذهابا وإيابا في حديقتي. أعلم أنها سعيدة وأنا سعيد أيضا ولكن ماذا عن زوجتي؟
هل يجب أن نخبر تشايونغ أننا هنا؟ يسأل جيسو أثناء النظر إلى الباب الأمامي لمنزل تشايونغ.
أوه، لقد أرسلت لي رسالة نصية منذ فترة. قالت إنها خرجت لشراء بعض الأشياء التي تحتاجها للعشاء." أجاب هيري.
جيد! ثم من الأفضل أن أتحدث إلى الوكيل وأحضر مفاتيحي ثم يمكننا وضع أغراضنا داخل المنزل." قلت وتجولت إلى الوكيل الذي ينتظرني بصبر.
قلت لها آسفة لإبقائها في الانتظار، وهي تسلم بعض الأوراق وتشرح لي بعض الأشياء التي كنت بحاجة إلى معرفتها. أخبرتني السيدة العجوز أن أوقع على الأوراق وقد انتهينا.
مرحبا بك في الحي يا سيدة كيم! إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، فقط اتصل بي أو اتصل بزوجتك، أنت محظوظ لأنها تعيش في المنزل المجاور." تركت ضحكة مكتومة عصبية وأقول شكرا.
تلوح إيلا لها ونشاهدها تدخل سيارتها. انتظرناها للمغادرة وطلب الفتيات إحضار جميع حقائبنا إلى الداخل ولكن هناك البعض على شرفتي بالفعل ثم سمعت سيولجي يصرخ.
تشايونغ هنا! أكرر تشايونغ هنا!" بمجرد أن سمعت اسمها، دفعت مفاتيحي في جيبي وركضنا جميعا على جانب الطريق حاملين حقائبنا. رأينا سيارتها تقترب منا وتتوقف أمام منزلها.
رأيتها تخرج واستقبلتنا بابتسامة بارك تشايونغ الشهيرة وركضت إيلا نحوها. قلبي يذوب عند المنظر أمامنا. ثم يبدأ تشايونغ في عناق الفتيات واحدا تلو الآخر وعندما يحين دوري، يمكنني أن أشعر بأن قلبي يبدأ في النبض بشكل أسرع مما ينبغي.
أنت تقرأ
Something like Love last time
Fiksi Umumجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...