في وقت لاحق من تلك الليلةتصل جيني وتشايونغ مع ابنتهما إلى المكان الذي استأجرته إيرين لليلة حتى تتمكن هي والآخرون من قضاء بعض الفتيات في الخارج. خطتهم الأصلية هي الذهاب إلى النوادي مع الزوجين ولكن لن يعتني أحد بإيلا.
لذلك لكي يشربوا المشروبات الكحولية مع قاصر، يجب أن يكونوا في مكان خاص، بعيدا عن عيون المصورين. بمجرد أن رأت إيرين الثلاثة، سحبت هيري حتى يتمكن كلاهما من الترحيب بهما.
إذن من مستعد للاحتفال؟! يسأل هيري، جيني وتشايونغ يضحكان عليها ويعرفان أنها كانت تشرب "أنا مستعد للاحتفال!" أجابت إيلا.
آسف على انفجار فقاعتك يا حبيبتي ولكن هذه الحفلة للبالغين فقط. تقول إيرين وتغمز لها "حسنا طالما أن هناك تلفزيون وثلاجة صغيرة في المكان الذي سأبقى فيه، سأكون سعيدا بذلك."
لا تقلق؛ لقد اعتنت بها العمة إيرين. تمس إيرين يدها وتقبلها السمراء الصغيرة "أنتما الاثنان، اتبعاني." قال هيري ذات مرة إن إيرين وإيلا بعيدان عن الأنظار.
يتبع الثلاثة إيرين وإيلا لكنهم لاحظوا أن إيرين تفتح بابا ودخل كلاهما.
هل هي بأمان هناك؟ جيني تسأل هيري "نعم! هناك كاميرا CCTV بالداخل ويمكنك التحقق منها على هذه الشاشة بالإضافة إلى وجود باب تمديد من الداخل." أجابت وفتحت بابا آخر وقادت الاثنين.
هناك رأوا سيولجي وليزا وجوي وجيسو يضحكون أثناء التحدث مع بعضهم البعض "أخيرا! أنتما الاثنان هنا!" تقول ليزا عندما ترى أصدقائها.
"آسف، حركة المرور." أجابت جيني ونظرت على الفور إلى جيسو الذي يعانق تشايونغ.
"اجلس حتى نتمكن من البدء الآن." قالت جوي وسحبت جيني نحوهم وبعيدا عن أحمر الشعر.
بدأت الحفلة وبدأت الفتيات في الشرب أيضا. قبل وصول الزوجين مع ابنتهما، يشرب الستة بالفعل ويغنون لذلك يطلبان من الزوجين غناء أغنية.
طلب منهم دي جي السماح لتشايونغ بالغناء أولا وإلزام أحمر الشعر. ذهبت إلى المسرح المصغر وتحدثت على الميكروفون.
لقد مر وقت طويل منذ أن غنيت، لذا من فضلك تحملني. تطلب من هيري الانضمام إليها وتطلب منها أداء الثنائي معها لاحقا.
الأغنية التي أنا على وشك غنائها هي واحدة من الأغاني المفضلة لدي وتسمى الحب الحقيقي.
(اسم الاغنيه True Love by P! Nk)
تبدأ الموسيقى في العزف عندما يبدأ جسد تشايونغ في التأثير.
أنت تقرأ
Something like Love last time
Ficção Geralجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...