Chapter 5

285 18 1
                                    


عندما تسمع إيلا صوت جيني من الجانب الآخر من الباب، فإنها ليست متأكدة مما ستفعله. إنها مرتبكة بشأن ما إذا كانت ستفتحه أو تتظاهر بأنها لم تسمع أي شيء.

إيلا! أعلم أنه يمكنك سماعي، لذا لا تحاول تجاهلي!" قالت جيني مرة أخرى.

وهي تنكر أننا مرتبطون؟ عقلنا يعمل بنفس الطريقة!

ماذا تريد؟؟ تسأل كيم الشابة، عندما تسمع والدتها الأخرى تصرخ خارج الباب، نسيت إنهاء المكالمة مع والدتها البيولوجية حتى تتمكن تشايونغ بشكل أساسي من سماع كل شيء وإن لم يكن واضحا.

هل يمكنك فقط فتح الباب من فضلك؟! ثم تضع إيلا هاتفها على الكرسي وتغطيه بالفستان مما يجعل من الصعب جدا على تشايونغ الاستماع إليه.

"إيلا حبيبي؟ هل ما زلت هناك؟" تسأل تشايونغ على الخط الآخر وتنتظر أن تجيب ابنتها ثم تسمع شيئا مرة أخرى "لماذا أفعل ذلك؟ سترى أجزاء من جسدي لا تحتاج إلى رؤيتها!" إنها تتوقف بينما تحاول التفكير في خطة.

هل ستفتح هذا الباب أم تريدني أن أركله؟!

"لا يمكنك فعل ذلك يا سيدة غرومبي!" تستمر إيلا في السرعة ذهابا وإيابا داخل غرفة القياس.

"سأتصل بوالدتك!"

هاه! أنت لا تعرف حتى اللعنة عليها! لقد نسيت المكالمة!" تقول بصوت عال "لغة سيدة شابة!" إنها تتجاهل جيني التي تدخن على الجانب الآخر من الباب وتلتقط هاتفها على الكرسي.

أوه، من فضلك يا إلهي العزيز، لا تدعها تسمعنا!

"مرحبا؟" "مرحبا؟" تقول وهي تنظر إلى الهاتف، الذي لا يزال مستمرا.

إيلا! ماذا يحدث؟؟ من تلك المرأة التي تصرخ؟!" تسأل تشايونغ ابنتها، محظوظة لإيلا والدتها لا تقف أمامها. يمكن أن تكون كيم تشايونغ مخيفة عندما تكون غاضبة.

أوه، هذه أم السيدة غرومبي. كما ترى، أنا داخل الخزانة أتحدث إليك. يسمح لنا فقط باستخدام هاتفنا أثناء فترات الراحة."

من فضلك لا تخبرني أنك لا تتبع الأوامر.

"إنها هي التي تحتفظ بهواتفنا يا أمي لهذا السبب هي التي ردت على مكالمتك منذ فترة وأنا أفتقدك حقا يا أمي."

أعلم أنه ليس من الصواب الكذب وأكره أن أفعل ذلك بك يا أمي لكنني أعلم أنك ستفهمين.

"أعطها الهاتف حتى أتمكن من شرحه لها." كانت إيلا على وشك أن تقول شيئا عندما سمعت جيني مرة أخرى "سأحسب حتى ثلاث سيدة شابه... واحد!"

Something like Love last time حيث تعيش القصص. اكتشف الآن