في صباح اليوم التاليتسقط عائلة كيم في استوديو جيني وتعطي الفتاتين جولة. اتصلت بها إيرين في الصباح الباكر لتخبرها أنها بحاجة إلى أن تكون هناك لفترة من الوقت للتحدث إلى بعض رعاتهم لحفلتها الموسيقية في نهاية الشهر.
استغرق الأمر منها 15 دقيقة فقط للتحدث معهم لأنها وعدت تشايونغ وإيلا بأنهما سيأكلان في الخارج ويقومان ببعض التسوق لاحقا. عندما وصلوا إلى المركز التجاري، أخبرتهم ابنتهم أنها تريد التسوق أولا قبل أن يأكلوا.
لكن الأمر هو أن تشايونغ وجيني يشعران بالحرج تجاه بعضهما البعض بعد ما حدث الليلة الماضية وأرادت إيلا أن يتحدثا بينما تقوم بعملها. تركت أمهاتها على المقعد وهي تنظر إلى عرض الأحذية على الرف.
يرن هاتفها ولاحظت أن عمتها هيري تتصل بها.
مرحبا؟". أجابت أثناء النظر إلى الاثنين.
مرحبا إي، ماذا يحدث هناك الآن؟ إنها تسأل.
كانت هيري والامرأة السمراء الصغيرة ترسلان رسائل نصية منذ أن استيقظت وأخبرت هيري أن أمها قبلت الليلة الماضية ... على الشفاه!
حسنا، لقد كانوا يتصرفون بغرابة وكأنهم لا يعرفون بعضهم البعض. إنهم لا يتحدثون حتى داخل السيارة!"
أطلق هايري ضحكة مكتومة وسمعت تنهد إيلا.
في بعض الأحيان لا أعرف لماذا يتصرف كبار السن بهذه الطريقة.
بمجرد أن تكبر بما فيه الكفاية، سأشرح لك ذلك في الوقت الحالي، وأراقب هذين الاثنين وأعطيني تقدما.
"حسنا العمة هيري." وأنهت إيلا المكالمة التي استمرت لأكثر من خمس دقائق ولم تفعل أمهاتها أي شيء سوى إعطاء بعضهن البعض ابتسامة محرجة.
هل يجب أن أقوم بكل العمل هنا؟!
POV جيني
حسنا، يجب أن أتوقف عن هذه المسابقة السرية مع تشايونغ. لم نتحدث مع بعضنا البعض منذ هذا الصباح وهذا يقتلني في الداخل. لم أحصل على قسط كاف من النوم الليلة الماضية معتقدا أنها قد تكون غاضبة مني.
بالطبع، إنها غاضبة منك! ستتزوج جيسو وأنت قبلتها على شفتيها... على الرغم من أنها ليست عن قصد ولكنك ما زلت تقبلها!
رأيت ابنتنا تسير نحونا والصبي لديها هذه النظرة الجادة على وجهها. ذراعاها متقاطعتان على صدرها وعيناها مملتان في صدرنا.
أنت تقرأ
Something like Love last time
Ficción Generalجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...