استوديوهات ريد (بعد عامين)جيني مع هيري وجيسو تتحدثان عن بعض القضايا القانونية المتعلقة بشركتها. إنها تريد فقط أن يكون كل شيء على ما يرام عندما تذهب هي وعائلتها لقضاء عطلة لمدة شهرين. إنها تعطي إيرين توكيلا لتقرر ما إذا كانوا سيواجهون بعض المشاكل أثناء غيابها.
أخبر إيرين أننا بحاجة إليها صباح الغد في الساعة 9 في مكتبي للتوقيع على هذه الأوراق. قال جيسو لهايري الذي يرسل رسالة نصية إلى الفتاة الشقراء "نعم، نعم، لقد أخبرتها بالفعل عن ذلك."
لماذا ليست هنا على أي حال؟ تسأل جيني، إنها مشغولة أيضا بمراسلة زوجتها تشايونغ وإذا وصلت جوي وليزا بالفعل. الأمر هو أن تشايونغ حامل بتوأم ومن المقرر أن تكون في غضون ثلاثة أسابيع.
قالت إنها بحاجة إلى التحدث إلى بعض عملائها وسؤالها عما إذا كان بإمكاننا اصطحابها لاحقا. ما زلنا في ليلة سينمائية، أليس كذلك؟" أومأ جيني برأسها فقط، مبتسمة أثناء قراءة رسائلها النصية.
كيف حال تشايونغ؟ تسأل جيسو، وهي تضع الورقة داخل حقيبتها "إنها بخير. لقد اتصلت بها للتو قبل بدء اجتماعنا."
جيد ولكن يجب أن تكون مستعدا دائما، أنت تعرف إذا حان الوقت ونحن لسنا هناك.
أوه، أنا مستعد! مستعد جدا!" يضحك جيسو وهيري ويتذكران اليوم الذي كادت فيه جيني أن تتوسل إلى تشايونغ للحمل مرة أخرى.
-فلاش باك-
تشايونغ من فضلك! أريد أن أنجب طفلا آخر معك!" قالت جيني، إن أصدقائها يشاهدون الاثنين فقط، إنهما في منزل هيري ليلة الفيلم.
لقد أعطيتك بالفعل شروطي يا جيني! تريد أن يكون لديك طفل آخر، ثم تحمله."
"لكن—"
لا ولكن. . إذا كنت لا تريد الموافقة إذن، فلا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال ذلك." يضحك أصدقاؤهم عندما صرخت جيني، ثم تنظر إلى إيلا وتتحرك لكي تأتي.
ساعدني يا حبيبتي. تريد أن يكون لديك أخ رضيع أو أخت صغيرة، أليس كذلك؟ أومأت السمراء الصغيرة برأسها وتجلس في حضن والدتها "لماذا لا تقولين نعم يا أمي؟ لا أعتقد أننا نستطيع البقاء على قيد الحياة لأن ماما حامل، إنها دراماتيكية للغاية!"
مرحبا!" أنا هنا!". قالت السمراء "بالإضافة إلى ذلك، أريد أن يكون لأخي أو أختي الصغيرة شعر أحمر مثلك، ربما هذه المرة سيحصلون على لون شعرك."
ثم ينظر تشايونغ إلى جيني "هل تستخدم طفلا حقا ليجعلني أقول نعم؟"
لا، بالطبع لا... لكن هل يعمل؟ تسأل، "لا." أجاب أحمر الشعر على ظهور "p"
أنت تقرأ
Something like Love last time
Aktuelle Literaturجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...