Chapter 25

208 18 5
                                    



كانت الساعة 12 تقريبا في منتصف الليل وجميع السكان الذين يعيشون في ذلك الشارع نائمون. كان هادئا وسلميا ولكن ليس حتى تصرخ ثلاثة أصوات مختلفة رئتيها وهم يركضون في جميع أنحاء المنزل في محاولة للعثور على مكان للاختباء.

تركض إيلا وجيني نحو الخزانة الصغيرة تحت الدرج. ليزا التي لا تزال مستمرة في الركض، تتوقف وتلتقط بعض الرقائق والصودا "الجري يجعلني أشعر بالعطش". تقول ورفع الشخص حاجبها.

إذن هل ستقف هناك أم تختبئ كما فعل هذان الاثنان؟ تفكر ليزا لفترة من الوقت وتفكر لماذا تركض بحق الجحيم ... ولكن بعد ذلك تتسع عيناها وتنظر إلى الشخص "ليس من المفترض أن تكون هنا! كيف عرفت أننا هنا؟"

"لقد نسيت أن تغلق باب الطابق السفلي الخاص بي... ونعم، رأيتك تطرد ثلاجتي!"

يطلق عليه استعارة تشايونغ وقلت إنني أستطيع أن آكل أي شيء أريده. تفتح تشايونغ فمها مرة أخرى للتحدث ولكن ليزا تضربها على ذلك "وأنت تعلم أنه عندما أكون متوترا، أنوي تناول الكثير من الطعام."

أحمر الشعر يعبر ذراعيها على صدرها "هل أنت متوتر؟ لماذا؟ هل هذا لأنكم تكذبون علي يا فتيات؟"

أنا لا أكذب عليك... يطلق عليه "الحفاظ على السر" وأنا متوتر بسبب تلك اللعبة!" تشايونغ تتأوه وتمشي نحو الخزانة، وتستخدم مضرب البيسبول لطرق الباب "أنتما الاثنان، اخرجا من هناك الآن!"

إنها تنتظر فتح الباب أو الاستماع إلى أي أصوات في الداخل "لا تجعلني أكرر ما قلته، اخرج الآن!"

أعدني أولا بأنك لن تقتلنا بمضربك يا جدتي؟ أجابت السمراء الصغيرة

"إيلا كيم!" تأرجح الباب مفتوحا ونظرت الفتاة الصغيرة إلى والدتها.

أوه، مرحبا يا أمي! هل ترغب في الانضمام إلينا." تتجاهل المحامية ابنتها وتنظر إلى جيني التي تبدو عالقة جالسة على الأرض "هل تريدني أن أخرجك أم أنك ستفعل ذلك بنفسك؟"

هيا يا دي جي! يمكنك فعل ذلك!" تحدق تشايونغ في ليزا التي تغطي فمها بيدها "أريدك أن تتصل بهايري وجيسو". لقد طلبت.

كيف عرفت أنهم متورطون؟ تسأل ليزا

لم أفعل، لقد قلت ذلك بنفسك، اتصل بهم الآن.

"أوه... أه أعتقد أنني أواجه صعوبة في-"

"الآن ليزا!" صرخت تشايونغ وتبحث الفتاة ذات الشعر الأشقر على الفور عن هاتفها. أطلق أحمر الشعر تنهدا عميقا بينما كان لديه مشاعر مختلطة حول ما اكتشفته هذه الليلة.

Something like Love last time حيث تعيش القصص. اكتشف الآن