مقر إقامة تشايونغيقوم تشايونغ بتنظيف جرح جيني قبل أن يتمكنوا من المضي قدما في عشاءهم. تتساءل سيولجي وإيلا اللتان لا تزالان جالستين على الكراسي على طاولة الطعام عما حدث عندما ركضت والدتها وعماتها فجأة نحو المنزل.
"هل يخافون من رد فعل أمي إذا اكتشفت ذلك؟" همست إيلا لعمتها سيولجي "أوه بالتأكيد، كما ترى، ما زلت لم تر والدتك في حالتها الغاضبة."
هل هي مخيفة؟ أكثر رعبا من ماما التي تبتسم مثل الزحف الآن؟ تنظر الفتيات إلى جيني التي تنظر إلى تشايونغ بابتسامة مخيفة على وجهها. ثم أومأ سيولجي برأسها عند السمراء الصغيرة.
يضع أحمر الشعر بعض الضمادة على جرح زوجتها وينظر إلى الفتيات. عندما تنظر إلى جيسو وليزا، تنظر الفتاتان بعيدا على الفور وهذا جعلها تجعد حاجبيها.
حسنا، قبل أن نعود إلى منطقة تناول الطعام، هل يمكن لأحد أن يخبرني بما حدث بينما كنت بالخارج؟ إنها تسأل.
تبدأ الفتيات بما في ذلك جيني في التحدث دفعة واحدة مما يجعل سيولجي وإيلا يضحكان.
"توقف!" قال تشايونغ "واحدا تلو الآخر. الآن سأكون الشخص الذي سيختار من سيشرح أولا." لقد أضافت. صلىت جميع الفتيات أنها لن تختار ليزا وإلا سيكون كلهن محكوم عليه بالفشل.
"ليزا-" ولكن قبل أن تتمكن تشايونغ من إنهاء جملتها، تقطعها الفتاة الشقراء "لماذا يجب أن أكون أنا تشايونغ؟ لماذا؟! لقد احتفظت بسرك لأنك تسافر إلى لوس أنجلوس حتى تتمكن من التحقق من زوجتك المريضة! احتفظت بذلك منهم وحتى كذبت بأن جدتي الراحلة القديمه طهيت هذا الحساء!" قالت.
والآن أنا الشخص الذي يحتاج إلى شرح الأشياء لك! إنها مستمرة
"من فضلك أوقفها." همست إيرين لهايري ولكن عندما تنظر تشايونغ إليها تغلق فمها.
"لكن لا بأس إذا كنت تريد معرفة الحقيقة، سأخبرك..." أضافت ليزا، أن الفتيات ينظرن إلى بعضهن البعض وإلى تشايونغ ولكن بعد ذلك رأوا ما فعلته ليزا بهم عندما استجوبوها.
"لا أستطيع التنفس... لا أستطيع التنفس..." يبدأ تشايونغ في الذعر ويلاحظ عدم رد فعل الفتاة الأخرى "هل تعاني من الربو؟" إنها تسأل.
نعم، هذا ما قالته لنا. أجابت جوي وانحنت مرة أخرى على الأريكة "إذن أين جهاز الاستنشاق الخاص بها؟ هل يمكن لشخص ما التحقق من حقيبتها بسرعة!"
لا، ليس لديها أي دواء لذلك. قالت جيني
ماذا؟ ماذا تقصد بذلك؟"
أنت تقرأ
Something like Love last time
Genel Kurguجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...