عادت جيني إلى داخل منزلها ووجدت ابنتها تبكي على الأريكة. تنظر إليها السمراء الصغيرة ولكنها لم تتحرك أو تركض نحوها. تعرف السمراء أن إيلا قد تشعر بالذنب قليلا بشأن ما حدث. تعطيها ليزا منشفة بينما تجلس جيني على الطاولة."مرحبا..." قالت بهدوء وطعنت كتف ابنتها "لماذا تبكي؟" لكن إيلا لم تقل شيئا.
"مرحبا يا عزيزتي هيا..." ينظر إليها الصغير مرة أخرى وينكسر قلب جيني "إنه خطأي أن أمي غاضبة منك الآن ولن تكون هناك فرصة لأن تكون عائلتنا كاملة."
عضت جيني شفتها السفلى لمنع الدموع من السقوط "لقد أفسدتها من أجلك يا أمي. أنا آسف جدا." تقف ابنتها وتعانقها "أنا آسف". تكرر الفتاة الصغيرة أثناء البكاء.
تركت السمراء دموعها تسقط هذه المرة. تعانق ابنتها بشدة مع العلم أنه في غضون أيام قليلة، سيتغير كل شيء. إنها تفكر في كلمات تشايونغ، كم هو مؤلم سماع تلك الكلمات من زوجتها ولكن هل يمكنها إلقاء اللوم عليها؟
لا، لأنها كذبت عليها. ربما سيفهم أحمر الشعر إذا اكتشفت بعد أيام من عودتهم ولكن مرت بالفعل أسابيع وخطتها لمدة ثلاثين يوما لاستعادة ظهرها تتلاشى ببطء.
ليس عليك أن تقول آسف يا حبيبي. أجابت جيني أخيرا، كسرت العناق ورفعت ذقن ابنتها لكن إيلا لا تنظر إليها "انظر إلي ..." إنها تتحدث بهدوء.
تبتسم على الرغم من أن الدموع لا تزال تسقط بحرية من عينيها "أعلم أنك تريد فقط أن تكون قريبا مني وتساعدني على استعادة أمك وأنا لا ألومك على أي شيء."
هل ما زلت ستصلح الأمور مع أمي؟
سأفعل ذلك يا إيلا وأعدك؛ لن أستسلم. سأفعل أي شيء حتى تتمكن أمك من مسامحتي." جيني تمسح الدموع من خدي ابنتها "من فضلك توقفي عن البكاء يا عزيزتي؛ إنه يكسر قلبي لرؤيتك هكذا."
أومأ إيلا برأسها وتعانق والدتها مرة أخرى "أحبك يا ماما".
أحبك أيضا يا إيلا. هيا، لنجعلك تنام. لا يزال لديك صف غدا." أمسكت بيد ابنتها ووقفت ولكن قبل أن يصعدوا إلى الطابق العلوي، تنظر جيني إلى جيسو وهيري.
من فضلك اعثر عليها وتأكد من أنها ستكون في المنزل بأمان. قالت.
-/-/--/
بعد عشرين دقيقة من القيادة، وجد هيري وجيسو تشايونغ جالسا على إحدى الأرجوحة في الحديقة وبمظهرها، لا يزال أحمر الشعر يبكي. خرجت الفتاتان بسرعة من السيارة، وفتحت المظلة وركضتا نحو صديقهما.
أنت تقرأ
Something like Love last time
Fiksi Umumجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...