نعم، أخبرني فقط أنك لا تريدني أن أكون هنا لذا سأطلب من أمي أن تحجز لي رحلة إلى المنزل. ودارت الفتاة الصغيرة عينيها عليها.حسنا، إنها بالتأكيد 101٪ كيم! يا إلهي، يظهر دوران العيون والسخرية!
أريدك هنا معي. . تجيب جيني "بصراحة، أنا سعيد لأنك هنا معي الآن." تبتسم إيلا لها.
لكن لا تخبر أحدا عن ذلك، لدي سمعة لأعتني بها.
لا تقلقي يا أمي، سرك آمن معي. تغمز كيم الأكبر سنا عليها وكلاهما يضحك. بعد أن أكلوا وكانوا في طريقهم إلى متجر الآيس كريم، صوت هاتف جيني. إنها رسالة نصية من إيرين تقول إنها بحاجة إلى المجيء إلى الاستوديو للتوقيع على بعض الأوراق المهمة وأنه ليس لديها وقت للذهاب إلى منزلها.
مرحبا يا حبيبي، هل ترغب في الذهاب إلى الاستوديو الخاص بي لبعض الوقت؟ أحتاج إلى التوقيع على بعض الأوراق ولا يمكنني تركك في منزلي بمفردك." تقول وهم يعبرون الشارع "لماذا؟ لن أحرق منزلك."
أعلم لكن إيرين ستقتلني إذا اكتشفت أنني تركتك وشأنك.
هل تحاول أن تكون والدا مسؤولا الآن؟
"اخرس، فهل أنت مستعد لذلك أم لا؟" وجيني تدفع ابنتها بمرح.
بقدر ما أردت أن آتي معك، أنا متعب حقا يا أمي. وتجلس على الكرسي بينما تقف والدتها أمامها.
تفكر جيني لفترة من الوقت وتبادر إلى ذهنها فكرة "حسنا، سأوصلك بعد أن نشتري الآيس كريم ثم سأتصل بجوي للبقاء معك أثناء غيابي، هل هذا جيد؟"
أومأت إيلا برأسها، أرادت حقا أن تأتي معها لكنها تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حول المخيمات في لوس أنجلوس وتحتاج إلى الاتصال بعمتها هايري بمجرد وصولها إلى المنزل. طلب الاثنان وعادا إلى المنزل. تستعد جيني للمغادرة وتنتظر وصول جوي. يرن الجرس وهي تركض نحو الباب.
"شكرا على مجيئك J--- ماذا تفعل هنا بحق الجحيم؟" تحية ليزا وتدخل منزلها "يا لها من طريقة لطيفة لتحية صديقك العزيز جدا."
تغلق جيني الباب وتتبع ليزا التي ذهبت إلى غرفة المعيشة.
مرحبا يا شوشانك الصغير! كيف حال تسوقك مع أمك؟" لكن جيني هي أول من تحدث "كيف عرفت أننا ذهبنا للتسوق؟"
أنا لست دي جي أعمى. ويشير إلى أكياس التسوق على الأريكة "وبالطبع، رأيت مقطع فيديو لك ولإيلا تم نشره على الإنترنت." ينظر كيم إلى بعضهما البعض ثم إلى ليزا.
أنت تقرأ
Something like Love last time
Fiksi Umumجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...