في وقت لاحق بعد الظهر2:30 مساء
ذهبت جيني إلى الفراش بعد أن تركها أصدقاؤها هي وابنتها. أخبرت الفتاة الصغيرة أنها تريد النوم لفترة من الوقت لأنها تعاني من صداع رهيب وهذا صحيح. تريد السمراء أن ترتاح رأسها لمنعه من الإفراط في التفكير وربما عندما تستيقظ، سيتعاون عقلها بشأن ما ستفعله بابنتها.
من ناحية أخرى، تنشغل إيلا بمشاهدة التلفزيون في غرفة المعيشة خلال الساعتين ونصف الساعة الماضية لكنها تشعر بالملل لذلك أخذت حقيبتها وأخرجت جميع المحتويات ووضعتها على الأريكة.
لا أعتقد أن ملابسي ستستمر أثناء وجودي هنا.
تنظر إلى خمسة أزواج من الملابس الداخلية وثلاثة فساتين وأربعة سراويل وزوج من الجوارب وأربعة بلوزات. كيف تمكنت من وضع كل شيء داخل حقيبتها، جيدا بمساعدة خالتيها بالطبع.
هذا يذكرني، أحتاج إلى إرسال رسالة نصية إلى والدتي ثم الاتصال بالعمة هايري والعمة سيولجي ثم إيقاظ والدتي وسؤالها عما إذا كان بإمكانها شراء ملابس لي. تجلس على الأريكة وتصطاد هاتفها مرة أخرى.
أرسلت رسالة نصية من والدتها تقول إنها ستتصل بها لاحقا وبعد ذلك، اتصلت برقم عمتها سيولجي. بعد ثلاث حلقات، تبتسم إيلا عندما تسمع صوت سيولجي.
"مرحبا العمة سيول!" إنها تقول
مرحبا يا حبيبي، كيف حال كل شيء هناك؟ إنها تسأل.
لا بأس على الرغم من أن والدتي تنكر أن لديها ابنة. إيلا تسمع ضحكات سيولجي
هل تريدني أن أذهب إلى هناك وأشرح لها كل شيء؟
لا، لا بأس. أعني، إنها لا تزال في حالة صدمة ولا يزال دماغها يعالج ما يحدث، لذا دعونا نعطيها الوقت."
الأمر هو أن "سولجي" و"هايري" لم يعرفا ما قالته " إيلا" لجيني". تعرف السمراء فقط أن تشايونغ تنزل ابنتها لقضاء الصيف معها دون حتى أن تقول مرحبا أو مرحبا. تعرف والدتها تشايونغ أنها ستقضي عطلتها في مخيم صيفي بينما يعرف هيري وسيولجي أنهما هما اللذان أحضراها إلى هناك للقاء والدتها والتحدث معها وليس لديهما أي فكرة عن أن إيلا تغير قصتها، على الرغم من أن كلاهما يعرف أن إيلا أخبرت تشايونغ أنها ستذهب إلى مخيم صيفي.
حسنا يا فتى. إذن، كيف تشعر أن يكون لديك أم مشهورة جدا هاه؟" تبتسم إيلا وتنظر إلى باب غرفة والدتها "إنه أمر رائع في الواقع خاصة إذا رأيت جوائزها، فأنا فخور جدا بها. حسنا، لا يهم ما إذا كانت مشهورة أم لا."
أنت تقرأ
Something like Love last time
Ficção Geralجيني روبي جين كيم ، منتجة موسيقية ومغنية ودي جي ناجحة ، تزدهر في سن 28 ، مستمتعة بأعلى مستوياتها في حياتها المهنية. غير متأثرة بآراء المجتمع وتتنقل بسلاسة في حياتها العاطفية ، فهي تعامل الفتيات بطريقة عرضية كما تفعل مع تغيير خزانة ملابسها. مستهلكً...