اقتباس

11.1K 369 20
                                    

اقتباس من الفصل الجاي يا بنات

في إيطاليا

عاد ميشيل للقصر وتحرك صوب مكتبه الخاص ليجلس على مقعده ويفتح حاسوبه ويتفحص ويراقب ما حدث في القصر دون علمه ككل يوم .

فكل ما يدور في القصر يعلمه ، وكل الحواسيب الخاصة بمن حوله مراقبة إلا حاسوب صقر وغرفته ، فنظراً لذكاء صقر في مجال الالكترونيات لم يستطع اختراق حاسوبه أو هاتفه  .

جلس يتابع بتركيز وإنصات جميع الحواسيب لأفراد العائلة إلى أن وصل لحاسوب ماركو ورأى وسمع المحادثة التى دارت بينه وبين صقر ، وكالعادة توقع أن الأمر ممل قائم على صداقتهما ، ولكن سمع ما جعله يصدم وعلم بخبر زواج صقر .

رفع نظره للأمام ولم يعد يريد أو يتفحص باقي الملفات ،، ما علمه كافياً ، صقر سيتزوج ؟ ،، ومن عربية ؟ ، ويخفي عنه ، هذا الخبر يعد أول سقوط امبراطورية موراكو ، فلو كان زواجاً عادياً لكان أخبره به ولكن بما أنه أخفى عنه مؤكد هناك أمراً مرعباً .

زواج صقر بتلك الطريقة مخيف حقاً وعليه أن يبحث عن تفاصيل تلك العروس التى استطاع إخفائها عنه ، كيف لم يكتشف ذلك برغم كل أخبار صقر التى تصله ؟ ، هل يمكن أن يكون رجله خائن ؟ ، نعم مؤكد كذلك ، مؤكد عمل لصالح صقر ولكن ليس هذا المهم الآن .

لم يسمح له بالانحراف عن الطريق الذي رسمه له منذ طفولته ، لن يسمح لشخصٍ ما ينزعه من مستنقع موراكو ، وكل من يمكن أن يسحبه سيجد حتفه بكل تأكيد وهذا تعهد ميشيل له .

الآن يعترف أنه بالغ في تربيته بهذا الشكل  ،  لقد صرح له استعمال جميع الوسائل  ،  فعلها لينتقم من ناصر الذي تحداه ليثبت لنفسه أنه المتحكم الأول والأخير في شئون العائلة حتى شقيقته التي بغضها وحقد عليها منذ أن كانت طفلة تحصل على دلال والدها  ،  فعلى ما يبدو أنه كارهاً لجنسِ حواء  ،  ولكن يبدو أن صقر تسكنه جيناتاً وراثية كان يجب سحقها بشكلٍ أقوى  ،  هو من له الحق في التحكم به  .

أخرج هاتفه الخاص وطلب رقماً يلجأ إليه للمهام الخفية ووضع الهاتف على أذنه متحدثاً بملامح شيطانية باتت لا تنتمي للبشر قائلاً بقسوة وحقد :

- جهز حقيبتك ،، ستذهب إلى مصر غداً ، هناك مهمة ستنجزها وتعود .

❈-❈-❈

مر الأسبوع سريعاً قضاه العروسان في التحضيرات

بينما علم ميشيل هوية تلك العروس وعلم عنها ما جعله يأمُر بتصفيتها قبل الزفاف وإلا حدث ما يخشاه دوماً وهو لن يسمح بذلك  .

خصوصاً  بعد أن استعان بنسخةٍ مترجمةٍ من كتابها التى أصدرته منذ شهرٍ من خلال دار النشر الورقية وحقق نجاحاً وشهرةً لها حيث يتحدث محتواه عن ( تاريخ العرب واللغة العربية وفصاحتها وبعض الإعجازات القرآنية ) وهذا لم يرق له أبداً .

سيقام الحفل في حديقة الڤيلا الخاصة بنارة حيث لا يوجد الكثير من المدعووين نظراً لحدود معارفهما القليلة .

ولهذا استطاعت نارة التواصل مع خبيرة تجميل تتابعها عبر حساب انستجرام وقد اتفقت معها أن تأتي إليها .

كما أنها اختارت فستان زفافها كما أرادت تماماً ،، كان رائعاً ومحتشماً في نفس الوقت .

تكفل صقر بكافة المصاريف برغم اعتراضها ولكن تلك المرة الأمر منتهي بالنسبة له .

أما صقر فيجلس في ڤيلته مع ماركو الذي أتى منذ قليل ليحضر عرسه ،، تحدث ماركو بمرح ساخراً :

- لا أصدق أنك ستودع عزوبيتك الليلة ، لقد هرمت يا رجُل .

نفخ صقر بملل وهو يجلس يتفحص كاميرات المراقبة من حوله بعيونه الحادة قائلاً باستفزاز :

- أتظننى مثلك ؟ ،، بعثرتها في كل مكان إلى أن انتهت صلاحيتك .

استطاع استفزازه فانتفض ماركو من مكانه بعدما كان يجلس مستريحاً وتحدث مدافعاً :

- أخرس ،، كل ما فات كان مجرد بث تجريبي ،، لنرى ليلتك يا إبن الجارحي .

صُمّت أُذن صقر عنه عندما لاحظ شيئاً ما يحدث خلف فيلا نارة ،، حيث وضع كاميرات مخبأة في كل مكان حولها .

هناك رجلان يتحدثان في الخفاء ويلتفتان حولهما ،، كبّر صقر الصورة ليرى ملامحهما بتفحص ،، لم يتعرف على أحدهم ولكن الآخر ملامحه تبدو مألوفة نوعاً ما .

ما أن وضحت الرؤية حتى اتسعت عينه وأردف متسائلاً بنبرة قاسية متوعدة :

- هل أخبرت ميشيل بالعُرس ؟

&&&&&&&&&

رأيكم يا بنات
وفيه بنوتة طلبت صورة نارة

اهي

اهي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ثَري العشق والقسوة بقلم آية العربي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن