الفصل السادس والعشرون

16.3K 789 81
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

الفصل السادس والعشرون من رواية  🔥 ثري العشق والقسوة 🔥

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

كل ما نحتاجُ إليه أننـــــا ..!
نحتاجُ لـِ من يبعثُ السلام بـِ أرواحنا وَ نحن بـِ ذروةِ الشدة !
نحتاجُ لـِ من يُزيح عنا ضباب هلوســــات التفكير لـِ تُبصر عقولنــــا أكثر ..!
نحتاجُ لـِ من يرسم لنـــــا الحيــــــاة بـِ ألوانٍ هادئةٍ وَ يُبشرنـا أن الحيــــــاة ليست بـِ كل تلك القسوة ..!
نحتاجُ لـِ من يسمعنا بـِ قلبهِ ثم يعودُ غريباً كما كان !
نحتاجُ لـِ من يساندنا وَ يدعمنا ولو بـِ كلمةٍ !
نحتاجُ لـِ من يشعر بـِ همس أحزاننــــا بين ضجيج ضحكاتنا العالية !
نحتاجُ لـِ من يحطم جدار وحدتنـــا لـِ يشعرنا أن هناك من يهتم لـِ أمرنــا حتى ولو لم يفعل شيئاً !
فَـ قد نحتاجُ لـِ الحبِّ مرة واحدة ..
لكنّنا نحتاجُ لـِ الأمان وَ الطمأنينة آلاف المرآآآت .

منقول

❈-❈-❈

مر يومان على نفس وتيرة الأحداث .

كان يقرأ ويدوّن الآيات التي تستوقفه ليتجه فجراً إليها يتناقشان بها ،
ليتأكد أن هذا الكتاب ليس هيناً أبداً كما كان يعتقد .

رن هاتفه ليأخذه من قراءته ليجد أنه رقم رجلا من رجاله .

فتح الخط يجيب بثبات :

- ماذا هناك ؟

تحدث الرجل باحترام :

- هذا الرجل يريد رؤيتك سيد صقر .

زفر بصمت لثوانٍ ، المقصود بهذا الحديث هو عمر ، لذا قال بثبات :

- ليس الآن ، فقط احرص على أن يكون بصحة جيدة .

أغلق معه ثم زفر مطولاً يعاود النظر للمصحف ، أين كان هو من كل تلك الأمور ؟ ،، كيف قرأ كتب لا تعد ولا تحصى ولم يفكر مرة في قراءة هذا الكتاب السماوي ؟ .

لف نظره ليراها عبر الكاميرا تصلي الفجر ، كم كانت جميلة في هذا الزي ، بدت ناعمة بريئة وشفافة .

ظل يتابعها إلى أن انتهت ليقف متجهاً إليها كي يبدأ جولة مناظرة بات يحبها وينتظرها ويقتنع قلبه بها شيئاً فشيئاً .

❈-❈-❈

ظهراً .

دلف إليها ليجدها نائمة ، ما زالت نائمة ، التفت نحوها ليتفحص ملامحها ، ظل ثابتاً لبضع دقائق يتأملها ثم ناداها  :

- ناردين .

فتحت عينيها ببطء لتدرك وجوده أمامها ، رفعت نظرها له بصمت فتابع بثبات ونبرة هادئة تغلفها الحزن جديدة عليه :

ثَري العشق والقسوة بقلم آية العربي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن