بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .
الفصل الخامس من رواية 🔥 ثري العشق والقسوة 🔥
بقلم آية العربي
قراءة ممتعة
أنا أثقُ أن لا قلب لدي ولا مشاعر ، أثقُ أنني وصلت للقاع ولن أنهض ، أثقُ أن عالمي مستنقعاً للوحوشٍ ، وأثقُ أن روحي شبحاً قاسياً يهاجم بشراسة ؛ ولكني نسيتُ أني قد حذفتُ الثقةَ من قاموسي
❈-❈-❈
المرحلة الزمنية السادسة
قبل عامٍ واحد من الوقت الحالى
وفي مداهمة فريدة من نوعها ،، ليست بين الشرطة واللصوص كالعادة ،،، لا فهى أشرس من ذلك ،، هى بين اللصوص والقتلة ،،، هي المداهمة التى يخشاها الجميع ،، التى ما إن تبدأ لن تنتهي على خير أبداً ،، وعن أي خير نتحدث والجميع هنا أشرار ، الذنب وقع عليهم جميعاً والبقاء للأشد قسوة وقوة.
في إحدى الملاهي الليلية التابعة لإحدى رجال المافيا المعروفين في ميلانو الإيطالية والذي له عداوة مع ميشيل ،، وحتى أنه بعث أحدهم لقتله ولكنه كالعادة نجا لظنه أنه محتمي برجاله الأقوياء وصقر الذي لا يقهر ولا يعلم أنه ملعونٍ ضل سعيه وسبيله .
والآن حان دور ميشيل ليرد على هذا العدو بطريقته المعروفة والتى باتت ترعب الجميع خصوصاً بعد تضخم قوته والتى لم تكن متمثلة سوى في صقر وماركو وهذا تحديداً ما يسعى له ليذيع صيته في عالم المافيا .
يدلف صقر وماركو ومعهما عدداً لا يستهان به من الرجال وليسوا أي رجال بل رجال لا يصل شعاع الرحمة إلى قلوبهم .
أتوا إلى هذا الملهى ولكن ملامحهم بعيدة تماماً عن اللهوِ ،،، المكان يعج بالزبائن وطاولات القمار تنتشر في كل مكان وحولها الكثير مِن مَن سولت لهم أنفسهم حب الشهوات .
النساء تقفن وكأنهن يوم الحشر لا يستهرن شئ إلا بعض القطع المقطعة على ما يبدو وكأنهن فقيرات لا يستطعن شراء المزيد من الأقمشة لستر أجـ.سادهن لتظهرن في حالة من النفور .
فقط هنا في هذا المكان إرتدى الكذب والنفاق وسوء الأخلاق ثوب الفضيلة والرقي والثراء ،،، نخبة من أبرز شخصيات المجتمع وأرقاهم نهاراً ،،، وليلاً ها هم هنا يجلسون ويتمتعون بكل ما حُرمَ عليهم .
كان صقر يخطو بينهم وكأن الطريق خالياً ،،، كأنهم أشباحاً لا ترى ،، بكل إحترافية ومهارة يمر وخلفه ماركو ورجاله دون النظر حوله ولكن أنظارهن مسلطة عليه ، تنظرن له ولماركو بعيون يملؤها الشهوة المقززة وهو يحمل قلباً من فولاذ لا يراهن حتى ، أما ماركو فبرغم وجوده لسببٍ حاد إلا أن الإبتسامة ارتسمت على فمه بغرور وتباهي من تلك النظرات .
أنت تقرأ
ثَري العشق والقسوة بقلم آية العربي
Acciónأشبه بتائه في صحراء حالكة وجد ضوءٍ خافت فأتبعه إلى أن قاده للمجهول . ومنذ تلك اللحظة ولم أعد أثق في أي نور . ووقعت في حفرة الغيلان ولم يرشدنى أحدهم على الآذان وطريق العودة غير متاح وآثر الأقدام إلتهمته الرياح . فأين السبيل يا ترى ؟ رواية...