بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .
الفصل الثانى من رواية 🔥 ثري العشق والقسوة 🔥
بقلم آية العربي
قراءة ممتعة
❈-❈-❈
يا بني
مَن حَمل مالا يُطيق عَچز ، ومن أُعجب بِنفْسه هلك ، ومن تكبر على الناس ذل .
ومن لم يشاور ندم ، ومن جالس العلماء علم ، ومن قل كلامه دامت عافيته .❈-❈-❈
المرحلة العمرية الثانية
قبل أربع وعشرون عاماً من الوقت الحالى .
في نفس دار الأيتام .
تقف السيدة لبنى تستقبل هذا الزائر والذي لم يكن سوى ضابط شرطة على معرفة مسبقة بزوجها المتوفي .
ترجل من سيارته يحمل تلك الصغيرة التى لم تتجاوز التسعة أشهر ،،، طفلة خصلاتها عبارة عن سلاسل نارية متوهجة ،، سبحان خالقها الذي أنسق لون عينيها مع خصلاتها تلك وبياض بشرتها المتوردة جعل منها ملاك على هيئة بشر ،، ولكنها تبكي ؟ ،،، يا إلهي ما سبب بكاء تلك الحورية وأين أهلها يا ترى ؟
سؤال سألته لبنى داخل نفسها بالرغم من معرفتها الإجابة .
كان يقف بجانب لبنى عمر الذي أصبح يبلغ من العمر ستة أعوام ، يقف مع عدداً من الأطفال ينظرون لتلك الصغيرة بإعجاب وسعادة بعدما تأكدوا أنها ستصبح معهم وبينهم .
وصل الضابط إلى لبنى التى رحبت به ووقف ينظر للصغيرة التى يحملها ثم نظر للبنى وتحدث بحزن وتروي :
- البنوتة القمر دي كانت مع باباها ومامتها في العربية ومسافرين وللأسف حصل معاهم حادثة والإتنين أتوفوا وهى بس اللى ربنا نجاها ،،، وروحنا علشان نوصلها لأهل أبوها بس رفضوا يخدوها تماماً وقالوا إنهم مش عايزينها وإنها بنت الكافرة اللى أخدت إبنهم منهم ،، تقريباً لإن والدتها مش مصرية ولا مسلمة ،، فهما قرروا يرموا بنتهم ولحمهم بسبب كدة ،،، وأنا مش هلاقي أأمن من هنا مكان أسيبها فيه ،،، وعارف إنها معاكى هتبقى أحسن من أهل أبوها دول .
مدت يـ.دها لتحمل منه الصغيرة التى برغم عمرها الذي لم يتعدى العام بعد إلا أن هناك حزن يخيم على ملامحها وكأنها عاشت في تلك الدنيا دهرٍ كامل ،، حاولت لبنى بعاطفتها وحنانها أن تهدهدها ولكن الصغيرة كانت تبكى بصمت ،،، تشكي داخــ.لها وكأنها تعلمت الكتمان منذ اللحظة التى فقدت فيها والديها .
أنت تقرأ
ثَري العشق والقسوة بقلم آية العربي
Acciónأشبه بتائه في صحراء حالكة وجد ضوءٍ خافت فأتبعه إلى أن قاده للمجهول . ومنذ تلك اللحظة ولم أعد أثق في أي نور . ووقعت في حفرة الغيلان ولم يرشدنى أحدهم على الآذان وطريق العودة غير متاح وآثر الأقدام إلتهمته الرياح . فأين السبيل يا ترى ؟ رواية...