الفصل الثالث عشر

17.7K 630 42
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

الفصل الثالث عشر من رواية  🔥 ثري العشق والقسوة 🔥

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

ما زال صوتكِ في ثنايا مسمعي  ،  والشوف في صـ.دري يفتت أضلعي  ، يا شوق رفقاً بالفؤاد ألا تعي  ؟ .

❈-❈-❈

في سيارة محمود زوج نهى  .
جل منزعجاً من نفسهِ ونادماً على اصطحابها لرؤية هذا الأخ الذي أبكاها  .

تحدث بضيق وهو يحاول معرفة ماذا حدث  :

- فهميني بقى يا نهى حصل إيه  ؟  ،،  وعلشان خاطري كفاية عياط بقى  ،  حقك عليا أنا اللي جبتك هنا  .

جففت دموعها بالمحارم الورقية وهزت رأسها تردف بحزن  :

- لا يا محمود أنا مش ندمانة إني جيت له  ،  أنا بس كنت متعشمة في مقابلة تانية غير كدة ،  كنت مفكرة دايماً إن أول ما أشوفه ويشوفني خلاص كدة كل حاجة اتحلت  ،  بس أنا عبيطة أوي  ،  لا هو ولا سامح هينسوا بسهولة  .

تنفس وهو يقود وقد هدأ قليلاً ليردف بتفهم  :

- هو قالك ايه يعني  ؟

شردت قليلاً تعيد ما فعله معها لتهز رأسها مردفة بنبرة ضعيفة  :

- مقالش  ،  متكلمش معايا كلمتين على بعض  ،  بس فكر إني ريحاله علشان فلوس  .

انزعج محمود وتحدث بغضبٍ  :

- فلوس إيه ده  ؟  ،  واحنا كنا مستنيين سعادته لما ينزل من إيطاليا ونروح نطلب منه فلوس  ،  ده غبي  .

شردت مجدداً  ، لا تريد إثارة حنق محمود تجاهه خصوصاً بعدما شعرت به معه  ، عليها فقط أن تهدأ وتفكر جيداً قبل اتخاذ قرار لذا قالت بتروى  :

- معلش يا محمود  ،  مهو بردو ميعرفنيش  ،  العيب مش عليه العيب ع الماضي واللي حصل زمان وفرقنا  ،  هو ضحية زيه زينا  .

نظر محمود لزوجته التى تمتلك قلب لين هين متسامح  ،  زفر والتفت يكمل طريقه وتركها تفكر في صقر مجدداً بعد أن توقفت عن البكاء  ،، في ملامحه ونظرته واستقباله البارد الذي برغم برودته إلا أنها لم تشعر بجمود قلبه  .

❈-❈-❈

في اليوم التالي مساءاً عند نارة   .

يشغلها كثيراً مشهد تلك السيدة التى ولجت أمس من منزله تبكي  ،،  لم يخبرها عن معارفه ولكن تُرى من هذه ولمَ كانت تبكي  ؟

ثَري العشق والقسوة بقلم آية العربي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن