الفصل التاسع

18.6K 829 60
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

الفصل التاسع من رواية  🔥 ثري العشق والقسوة 🔥

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

❈-❈-❈

أحببتُكِ وأنا على يقين أن قلبي لا يعرف للحب قواعد ولا حدود  .
أحببتُكِ وأنا على يقين أن حبي كسجنِ الدولفين الأسود لا نجاة منه إلا بالموت  .
أحببتُكِ بظلامي وجمودي وقسوتي يا نارة اشتعلت بقلبٍ ظنّ أنّ ليس له وجود  

صقر الجارحي

❈-❈-❈

في شقة نارة

تجلس شاردة أمام نافذتها إلى أن تخرج مايا من الحمام لتذهبا إلى ميلانو  .

دموعها تسقط كأنها ليلة مطر شتوية أصرت على أن لا تتوقف  ،  إلى الآن لا تصدق  ،  انفجرت أمام عيناها الكنيسة بكل ما فيها ومن فيها  ،  تحمد الله أنها نجت هي وشقيقتها ولكن ماذا عن الباقين   ،  كيف كان شعورهم حينها وعن أولجا تلك العروس التى كانت منذ أيام تخبرها بمعانتها وخوفها  ،  ليتها كانت تعلم لربما تغير مجرى الأمور ، أولجا صديقتها التى لم تكتمل سعادتها  .

كيف لبشرٍ أن يسعون لموتِ أبرياء هكذا  !  ،  لا تستوعب أن هناك يداً بشرية يمكنها أن تخطط وتنفذ هذا العمل الإرهابي البشع  ،  تلك ليست يداً بشرية على الإطلاق  ،  تلك لم تكن سوى يد من أيادي إبليس اللعين  .

خرجت مايا والتى لم تكن حالتها أفضل من حالة نارة  ،  خرجت بعد أن غسلت وجـ.هها الباكي ولكن ما زالت دموعها تسقط  ، ما مر بهما اليوم لا ولن يمحى من ذاكرتهما أبداً   ،  أحداث صعبة لا يمكنها تحملها ولولا وجود نارة معها لكانت الآن في يدِ من لا يرحمون  .

ابتلعت لعابها واتجهت تجلس جوار شقيقتها ثم تحدثت بشرود وهي تنظر للنافذة قائلة بنبرة مستنكرة   :

- ناردين  ،  هو اللي حصل معانا النهاردة ده حقيقي  ؟  ،،  ولا إحنا في حلم ولا إيه  ؟

رفعت ناردين كفها لتنفض دموعها المعلقة ثم تحدثت وهي أيضاً تنظر للخارج بقلبٍ متألم وصوتٍ هامس ضعيف  :

- حصل يا مايا  ،  حصل وكل اللى شوفناه حقيقة عشناها  .

لفت نظرها تطالعها لتعود وتتساءل بحزن وترقب  :

- طيب هنعمل إيه دلوقتي  ،  وهنقول لمامي وبابي إيه وهو في حالته دي  ،   أنا قلقانة عليه جداً بس مش قادرة أتحرك  ، عايزة أنام يمكن أنسى كل ده  .

ثَري العشق والقسوة بقلم آية العربي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن