الفصل التاسع عشر

17.5K 754 60
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

الفصل التاسع عشر من رواية  🔥 ثري العشق والقسوة 🔥

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

لا تحتاج المرأة أن يحبها الجميع بل تحتاج أن يحبها شخص واحد لسببٍ لم يكتشفه بها سواه

أنسي حاج

❈-❈-❈

احتدت نظرته فجأة وتجمدت ملامحه  ،  ما فعلته الآن يعد قانونها ومبادئها التي تحتفظ بها ولكن هو انسحب في لحظاتٍ إلى بئرٍ مظلمٍ عميق  .

لذا فإنه تحرك بهدوء يغادر المطبخ وتركها تتحدث إليه وهي تواليه ظهرها وغير منتبهة على رحيله ليصعد للأعلى فوراً .

تحدثت متسائلة بهدوء  :

- بتحب السبايسي  ؟

لم يجيبها فالتفتت تنظر حولها فلم تجده لذا تعجبت ونادته فلم يجب  ،  تركت ما في يدها وغسلتها ثم جففتها وتحركت للخارج تبحث عنه في ساحة الاستقبال فلم تجده  .

وقفت مندهشة تحاول معرفة سبب رحيله  فلم تصل لشئ ،  اتجهت للأسفل حيث طابق الغرف تناديه قبل أن تستمع فجأة لصوت ارتطام قوي في الماء  .

أسرعت تصعد للأعلى وتخرج لسطح اليخت متجهة للمكان الذي كانا يصطادان عنده منذ قليل لتجده يسبح بمهارة للبعيد قليلاً عنها  .

وقفت حائرة من تبديل حالته المزاجية بتلك السرعة القصوى  ،  لم تتذكر أي فعلٍ قد يكون أزعجه  ،  حتى أنها لم تتطرق للحديث عن ماضٍ أو مستقبل كما طلب   ،  إذا ما الأمر  ؟.

وقفت تتطلع إليه وهو يسبح حول اليخت لعل المياة تهدئ من حالته تلك  ،  لقد صعد للأعلى ليقفز مرتطماً في المياة علها تزيح عنه ذلك الشعور بالخوف الذي يراوده لأول مرة  .

خطط لكل شئ بمهارة وإتقان ولكن لم يحسب حساب القدر  ،  لم يكن يعلم حينها أنها ستصبح نقطة ضعفه   ، لم يكن يعلم أنه سيواجه مخاوفه التى تجمعت كلها في شئٍ واحدٍ فقط وهو رحيلها عنه  ،  لقد عاش حياته وحيداً لا يخشى شيئاً  ، لتأتي هي وتحتل عالمه فيلازمه الخوف من أجلها كأمٍ تخشى الموت فقط حتى لا تترك صغارها .

كل ما فكر فيه هو الاستحواذ عليها وتملكها بينما هي تفكر في حياة متكاملة معه  ،  أطفال وماضٍ ومستقبل  ، تريد حياة طبيعية هادئة بعيدة عن الشغب  .

ويعد الشغب هو قانونه الأول  ،  لقد ظنها مختلفة عن غيرها حتى في تلك الأمور  ،  أو ربما تأمل ذلك  ،  ولكن أن تخشى على مشاعر سمكةٍ  ؟  ،،  إنه أمراً يفوق إستيعابه ويثير ريبته  .

ثَري العشق والقسوة بقلم آية العربي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن