جلست في زاوية الغرفة أفكر كيف أنتقم لاخي، كيف أجعلهم يبكون دم.
وقفت أمام المرآة أقص شعري الناعم الحريري الذي كان مفضل لأحدهم يوما ماً.
انا الآن أخي وو جين.بدأت امسح دموعي التي مجمعة في زاوية عيني.
فقط يجب أن أكون قوية.
"بعد ستة أشهر"
دخلت إلى القاعة ليرحب بي الأستاذ.
"اعرفكم هذا الفتى الجديد ويدعى سوجي"
بدأت أبتسم وأنظر إلى بقية الطلاب لتلتقي عيني بعيناه، كانت بنية ويحيطها هالات سوداء كسواد قلبه.
"يمكنك أن تذهب وتجلس بجانب لي مينهو"انحنيت للمعلم ثم بدأت أخطو ببطئ نحو مقعد لي مينهو بينما عيناي معلقة بعيناه.
جلست بهدوء لينظر إلي ويقول مرحبا، لم أجيب فقط تجاهلته ولا كأنه موجود بجانبي.
رن الجرس أخيراً أستقمت لأذهب، ولكن مسكني من كتفي لي مينهو ليقول:
"تصرفاتك لا تعجبني يا فتى"
أستدرت لأجيبه.
"لا أهتم"
رمقته بحدة ثم أزحت يده لأذهب."وأنا لا أهتم إيُها الطفل"
قال بينما أسير وتجاهلته أيضاً، إنه ليس هدفي.بدأت أسير لمكتب المدير تشوي يون ثم طرقت الباب، دلفت إلى الداخل ورحب بي، حاولت إخفاء توتري هذا.
تحدثت معهُ بأمر السكن لذلك قهقه وأجباني بأني سأسكن مع ذلك الفتى المعتوه، مينهو.
تلاشت ملامحي فور سماعي هذا، يا إلهي مينهو!
شكرتهُ ثم هرعت بالخروج بينما اغمغم بغضب
"ماذا اللعنة مع لي مينهو هذا الشخص المستفز!"lee minho:
استمع إلى الموسيقى بأسترخاء تام ولكن هذا الأسترخاء لم يدوم طويلاً، تخلل صوت أحدهم إلى مسامعي لأبعد السماعات بأنزعاج.
"توقف عن الصراخ إيها الحمار"
استقمت لأفتح الباب بغضب وكان الطارق ذلك الفتى الغريب المعتوه سوجي.
"ماذا تريد؟"
قلتها بينما أنظر إلى عيناه مباشرً، أخبرني بأنهُ معي في السكن أيضًا، حظ سيء، تبًا!.دفعني وهرول بالدخول، جلست على طرف سريري بينما أحدق به بحقد.
جلست على طرف سريري بينما أحدق به بحقد.
بدأ بالضحك وهو يبادلني النظرات ليقول:
"انتَ تحترق بداخلك من القهر، فقط إهدئ إنه سكن جامعي ليس منزل والدك""والدي متوفي"
اجبته بينما أعدل غطاء سريري لأتمدد وأغمض عيناي."ربما تلحقه أن استمريت في أزعاجي"
"صعلوك مثلك لا يستطيع فعل شيء."
أجبته وأنا أعدل غطائي الأبيض بحنق.إستقام ليسير ببطئ ناحيتي.
انحنى ليصبح بمستوى رأسي ثم أخرج شيئا من جيب معطفه الأسود لأرى سكين حاد صغير، وضعه على رقبتي ليهمس بهدوء:
"كن هادئ مثلي، فأنا لا أخشى قتل أحد."
اكتفى بقول هذه الكلمات، ثم إبتعد ليعود إلى سريره الذي مقابل لخاصتي.
وأنا لم يكن علي سِوى أن اتمدد من جديد واتجاهل هذا الفتى الغريب.
____________________________________
شرأيكم؟.
جماعة سوجي بنت مب ولد شوي شوي رح تفهمون الأحداث بالبارتات الجاية.
أنت تقرأ
be yourself
Actionتستطيع جعلي بركان على وشك الإنفجار و تستطيع جعلي محيط هادئ، ولكنه يستطيع فعل الكثير. -فصول قصيرة.