"نعم بالتأكيد! "
إستقمت وسرت الى غرفة ايان، رأيته نائم، هززت كتفه بخفه ليستيقظ.
"إيها الأحمق أخبرتك بأن تنتبه إلى سوجي وأنتَ الآن غارق في النوم!"فتح عيناه المحمرة بسبب نومه العميق وقام بفركهم بأنماله، نهض عن السرير لينظر إلى أنحاء الغرفة.
"أنتَ بمنزلك إيها الأحمق"أقتربتُ منه وقمت بصفعه على مؤخرة رأسه بقوةً لكي يستعيد رشدهُ.
التفت إلي ليبتسم بصمت، ضحكت على وضعه هذا وقمت بمعانقته، يا اللهي لا أستطيع الغضب من ايان.
قام بصفعي على مؤخرتي، فصلت العناق وضيقت عيناي لهُ.
"إذاً، أنتَ الآن تعلن عن الحرب؟""نعم سونغميني، أريني قوتكَ حالاً!"
سرتُ ناحية السرير، أمسكت بالوسادةِ وركضت نحوهُ بسرعةً، لكمته بها على رأسهُ ليرتطم بالجدار الذي خلفهُ.
إبتسمت لهُ إبتسامة النصر، رفعت حاجبي الأيسر كذلكَ.
ركض فجأةً ناحيتي وقام بمحلي من ساقاي ثم دفعني إلى الجدار، سقطت على مؤخرتي.
شعرت بأنها تنكسر، كتمت ألمي بصعوبةً، وهو يقف أمامي ويقهقه.
دلفت سوجي إلى الغرفة بينما ايان مازال يقهقه علي، حدقت بي ثم به لتنطق:
"ماذا حدث؟"إستقمت عن الأرض لأتنحنح مجيبًا:
"لا شيء، فقط كنا نمازح بعضنا"خرجنا من الغرفة بصمت، قمنا بإبعاد الأريكة انا وايان لنضع الفراش بدلاً منها أمام التلفاز، ثم وضعنا الوسادات.
جلسنا ثلاثتنا وقمت بإشغال التلفاز.
"ماذا تريدون أن نشاهد؟"أجابت سوجي:
"فيلم رعب بالتأكيد"توسعت أعين ايان ليجيب بصراخ:
"بالتأكيد لا، سنشاهد فيلم كوميدي!"إنقضت سوجي عليه بغضب وقامت بشد شعره على مخالفته للكلام، أقتربت منهم محاولاً جعلهم يهدئان.
وعندما نجحت في هذا قلت:
"سنشاهد فيلم أكشن، لأن ايان يكره أفلام الرعب"لم أقول بأنه يخاف مشاهدتها، إن قلت سيغضب مني وسأضعه في موقف حرج أمامَ سوجي.
شغلت الفيلم الذي أريدهُ، وسوجي ذهبت وأحضرت لنا الفشار وزجاجات العصائر.
جلست بجانبي الأيمن أما عن ايان فجلس بجانبي الأيسر، بدأنا بالمشاهدة بصمت ليصبح هدوء في المنزل.
أنت تقرأ
be yourself
Actionتستطيع جعلي بركان على وشك الإنفجار و تستطيع جعلي محيط هادئ، ولكنه يستطيع فعل الكثير. -فصول قصيرة.