seungmin:
استيقظت في الصباح الباكر، كنت نائمًا طيلة الليل على الأرض بجانب الأريكة.فركت عيناي لأحدق في باب المطبخ، رأيت سوجي بالداخل تصنع وجبة الإفطار.
نهضت وسرت نحوها، سألتها بأستغراب عن الذي تفعله، وكان جوابها بأنها تشعر بتأنيب ضمير لأنها قامت بتوبيخي أمس، وقررت إعداد فطور لي.
"هل تريدين مساعدة؟"
التفتت إلي وهيَ تحضر الكيمتشي لتجيب:
"لا، أعلم جسدك يؤلمك بسبب نومكَ على الأرض ليلةُ أمس"أقتربت وأمسكت بالطبق لأذهب وأضعه على المائدة، تبعتني لتضع الطبق الآخر هيَ أيضاً.
"سونغمين، يمكنك الذهاب سأفعل هذا وحدي، لا تعاند رجائاً!"
أومأت برأسي لها، ذهبت وأخذت حمام بارد يريح أعصابي المتلفة.
أرتديت ملابسي ورتبت نفسي ثم خرجت، سرت إلى مائدة الطعام، سحبت الكرسي وجلست.
رأيت ايان يأكل، ولكن سوجي لا، تحمحمت وسألتها:
"لماذا لا تأكلين؟"حدقت بي وهيَ تدلك رقبتها بكفها الأيسر ثم أبعدتها لتجيب:
"لا أعلم، كنتُ بإنتظارك"أمسكت بعيدان الطعام وعضت شفتي السفلية بإرتباك وخجل.
"تناولي طعامك هيا"ظلَ ايان ينقل بصره إلينا ويبتسم، وانا كنت أفكر طوال الوقت،هل تشعر بالندم على كلامها الجارح لي، و هل بدأت بالإعجاب بي؟.
عندما إنتهينا من تناول الطعام، إستقمت وأخذت الأطباق إلى المطبخ، غسلتهم سوجي وجففتهم أيضاً.
أصبحت تصرفاتها تثير إعجابي أيضاً، ليست هيَ فقط.
أتمنى بأن لا يكون داخل عقلها شيئًا مريبًا.
جائت إلى غرفة المعيشة وجلست بجانبي لتشاهد التلفاز معي بصمت، أما عن ايان فقد ذهب لشراء نواقص المنزل.
ليس لدي مزاج بأن أذهب معهُ، وجسدي متعب أيضاً، لذلك بقيت مع سوجي.
جلست أدلك كتفي بأصابعي، أشعر بأن عظامي قد سُحق.
نقلت بَصرها إلي، حدقنا ببعض لثواني معدودةً، ثم أزاحت مقلتيها عني لتعاود التحديق بالتلفاز.
"هل تعلمين سوجي، أشعر بأنكِ أجمل بالشعر الطويل"
عاودت بصرها إلي لتجيب:
"لماذا تشعر هكذا؟، أنتَ لم تراني بالشعر الطويل بحياتك"
أنت تقرأ
be yourself
Actionتستطيع جعلي بركان على وشك الإنفجار و تستطيع جعلي محيط هادئ، ولكنه يستطيع فعل الكثير. -فصول قصيرة.