Fourteen

439 32 9
                                    

seungmin:

وقفت وأقتربت منها، أمسكت معصمها بتمثيل بأني غاضبًا.

حسناً، أعني يجب أن أقوم بالتمثيل لأجل رجولتي وليس جيداً بأن فتاةً تقوم بتوبيخي، وأيضاً يجب أن لا تعلم بأني معجب بها.

صرخت ليجلجل صوتها في أنحاء المنزل.
"أتركني الآن"

لن أقوم بتركها بالتأكيد، سحبتها معي إلى المطبخ لأشير بأصبعي ناحية الأطباق المتسخة.

أتى خلفي ايان، أمرته أيضاً بأن يقوم بحمل الأطباق التي في غرفة المعيشة.

زفرت سوجي بعدم إكتراث لغضبي، أعتصرت معصمها فكتمت تَألمها لتظهر ملامح الامتعاض على وجهها.

نطقت ببرود:
"هيا"

أفلتت معصمها، سارت لتبدأ بغسل الأطباق، نقلت بصري لأيان لأجده واقف بجانبي بصمت.

صرخت عليه أيضاً ليفر هاربًا تاركني مع سوجي.

لا أستطيع تركها والبدء بملاحقته، لا أعلم بماذا تفكر الآن، تفكيرها يخيفني.

ظللتُ بمكاني لأصرخ بأسمه بصوت عالً، أتى بعد ثوانً معدودةً ليقف أمامي والأطباق بيديه.

ناولهم لسوجي لتبدأ بغسلهم، أشرت له بعيناي ليذهب ويحضر المتبقي من الأطباق ولأكواب.

جلست على الكرسي الذي بجانب الطاولة أراقب تحركاتها، صمتها يُعني بأن هناك شيئًا تريدُ فعله.

إستدارت إلي لأرى السكين بيدها، كنت أعلم بأنها ستفعل شيءً، يا اللهي.

تأففت لأستقيم، أقتربت منها لتبدأ بالتهديد مرةً
أخرى.
"دعني أقوم بقتلك ولننهي كل شيء بيننا"

قطبت جبيني لأجيب:
"فقط هكذا؟"

أقتربت لتصبح على حافة حوض الغسيل، أخذت السكين ورميته بعيداً، صحت لأيان ولكن لم يجيب.

سرت ناحية غرفة المعيشة لأجده واقفًا يشاهد التلفاز، وبيديه الأطباق.

صرخت مجدداً ليفزع من صوتي، نقل بصره إلي وإلى سوجي التي تكاد أن تصبح ثور هائجًا لشّدة غضبيها.

سار ناحية المطبخ ليضع الأطباق على الطاولة ثم أتى إلي ليتسائل عن سبب إمساكي بسوجي.

"يا اللهي، لا تعلم بأن هذه الفتاة متوحشة ولديها رأس فارغ"

قامت بعض ذراعي، وضعت كفي على فمها لكي لا
تعاود فعلها.

سحبتها للغرفة، جلبت اللاصق والحبل مرةً أخرى وقمت بتقيدها.

خرجنا من الغرفة أنا و ايان، جلبت السوجو من البراد
ثم ذهبنا لنجلس على سطح منزله ذو الطابقين.

جلسنا على حافة السطح، فتحت زجاجة السوجو وبدأت بإرتشافها.

وضعت الزجاجة بجانبي لأحدق بأيان، وكيف سأخبره بالأمر.

بادلني التحديق ليقول:
"هل هناك شيئًا تود قوله؟"

حدقت بأسفل الحافة لأردف:
"أنا معجب بسوجي، ولكن هيَ تكرهني بشّدة"

وضع زجاجة السوجو خاصته بجانب زجاجتي ليجيب بثقة:
"كنت على علم بهذا، يجب عليكَ معاملتها بلطف كي تعجب بك هيَ أيضاً"

أمسكت بزجاجة السوجو خاصتي لأعاود الشرب، ثم عاودت وضعها بجانبي مجيبًا:
"إنها لا تخبرني لماذا تفعل مثل هذه التصرفات،إنها تجعلني غاضبًا جداً!"

تنهد ليقول:
"ركز معي سونغمين، الفتيات مثل بسكوت الشاي"

حنيت رأسي لأصفع جبهتي على كلامه الغبي هذا، يبدو بأني أخبرت الشخص الخاطئ.

عاود التكلم ليقول:
"تخيل بأن الفتاة بسكوت، وتصرفاتك اللطيفة هيَ الشاي، عندما تتصرف بلطف سوف تنغمس البسكوتة داخل الشاي، أعني ستقع بحبك"

إرتشفت السوجو دفعةً واحدة لأستقيم وأدخل للمنزل تاركًا إياه، يا اللهي هذا الفتى الأحمق وكلامه المعتوه.

سار خلفي ليدخل المنزل هو أيضاً ليهمهم بجانبي:
"انا أتكلم بجدية سونغمين"

جلست على الأريكة، أخرجت هاتفي من جيبي، دخلت على برنامج وكتبت بمحرك البحث : كيف تجعل الفتاة تقع في حبك.

(لجعل الفتاة تحبك عليك الإهتمام بمظهرك الشخصي  وأيضاً عليك معاملتها بلطف ومراعاة مشاعرها، عليكَ تفهم شخصيتها جيداً إضافة على هذا أجلب لها الهداية اللطيفة وأشياء تحبها للغاية.)

ماذا؟ جلب الهداية، أنا لا أعلم ماذا تحب.

وضعت هاتفي على الطاولة التي أمامي، ذهبت وأخذت حمام دافئ.

عند إنتهائي أرتديت قميص أسود اللون مع بنطال وحزام أسود اللون أيضاً، أرتديت ساعتي الفضية على معصمي، رفعت شعري للخلف ونزلت خصلتين إلى الامام.

جميعهم لأيان ولكن لا بأس فنحن مثل الأخوة.

أمسكت بزجاجة العطر التي أمامي ونثرت منها على رقبتي وقميصي.

حدقت بنفسي على المرآة، يالك من فتى مثير كيم سونغمين.

أتى إلى جانبي ايان ليصفع جبهته قائلاً:
"سونغمين، الفتاة تريد قتلك، وأنتَ تريدُ الذهاب لشراء هديةً لها!"

"سوف تقع في حبي عاجلاً أم أجلاً"

يتبع...

be yourselfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن