seungmin:
شرعت بالدخول إلى غرفتي، قمت بأخذ حمامًا ثم خرجت، إرتديت قميصًا باللون الأبيض مع بنطال أسودٍ، انا لا أرتدي الأبيض كثيرًا ولكنه جميل.
فكرت كثيرًا بشأن الأمر الذي يحدث في الجامعة، وذلك الفتى سوجي، ودفاع الأحمق مينهو عنهُ.
مينهو، هذا الفتى دائمًا يحاول أن يصبح أفضل مني، منذ طفولتي وانا أكن حقدًا تجاهه.
بينما غارق في أفكاري نظرت نقلت بصري نحو الباب، شعرت بالرعبة عندما رأيت فتاةٍ تحدق بي بصمت.
شعرت بأني قد رأيتها من قبل ولكن لا أعلم أين، أعني لقد رأيت فتيات كثيرًا في حياتي.
ملامحها ليست غريبةٍ عليّ مطلقًا، سارت ناحيتي ثم أنحنت، نظراتها بريئةٍ.
تذكرت حينها تلك الفتاة التي جائت في عيد ميلاد هوا يونج، إنها نفس النظرات.
ذراعيها أصبحت خلف بطنها، وكفيها الناعمين متشابكان.
"والدتك أخبرتني بأنها تريدك"قالتها بصوت منخفض، ولكني قد سمعتها لأنها قريبةٍ مني.
رمشت مرات عديدة، أحاول منع حاحبي من الأرتفاع،
هل تراني غبي لهذه الدرجة؟، وبأني لا أستطيع أن اعرف هويتها، هذا واضح بأنها هيَ."والدتي؟"
قامت بإرجاع ذراعيها إلى الأمام ثم وقفت بإستقام
"نعم"
اومأت برأسي لأستقيم، حدقت بها مطولاً فشعرت بالإرتباك من تحديقي وأخفضت رأسها تحدق بالعدم.
هيَ خائفةٍ من إكتشاف هويتها الحقيقية وبأن أعلم هيَ من قامت بفعل الحماقات في عيد ميلاد هوا يونج.
وضعت كفي على وجنتها لذلك قامت بإبعادها.
"ماذا تفعل؟، أعني لماذا"
الحركات ذاتها أيضًا، تلك المرة التي وضعت كفي على وجنتها قامت بإبعادها والان أيضًا قامت بفعل ذات الشيء، يا لها من فتاةٍ غبية.
ولكني لم أستسلم أريد أن أرى ماذا ستفعل، عاودت وضع كفي على وجنتها ثم إبتسمت وانا أحدق بمقلتيها.
إحمر وجهها نتيجة ارتباكها، فقامت بإبعادها مرةٍ أخرى وأخبرتني بأنها ستخرج.
"إذاً، أنتِ من فعل هذا بي؟ "
حدقت بي بعدم فهم، إبتعدت خطوات للتنهد.
أنت تقرأ
be yourself
Actionتستطيع جعلي بركان على وشك الإنفجار و تستطيع جعلي محيط هادئ، ولكنه يستطيع فعل الكثير. -فصول قصيرة.