بدأت أسير بإتجاه غرفته أختلست النظر ولم يكن أحد بالداخل، وضعت الكاميرة في مكان مناسب ثم خرجت مسرعةً خشيةٍ أن يراني أحد.
ذهبت لغرفتي لأرتدي فستاني الأسود الذي أشتريتُه بالأمس فقط لأجل هذه المناسبة.
وضعت بعض مساحقين التجميل و الشعر المستعار الأحمر مع غرة و العدسات اللاصقة، وها قد إنتهيت بالفعل.
دخلت إلى الحديقة لأرى الكثير من الإناس يتحدثون في مواضيع مختلفة.
نقلت بصري لأرى سونغمين يتحدث لأحدهم بينما يحتسي المشروبات.
التقطت كوب العصير لأذهب بإتجاهه وأسكبه على قميصه الأسود.
حدق بقميصه بإشمئزاز ثم رفع بصره نحوي ليقول بصوت هادئ:
" أين عيناكِ؟"
انحنيت معتذرة ببراءة لأقول:
"أعتذر، لم أكُن أقصد"نظر إلينا جميع الحاضرين بصمت تام لأعتذر له مرة أخرى.
ذهب سونغمين بغضب، سرت خلفه لأنفذ خطتي.
بدأت اخطو ناحية غرفته، دخلت لأرى سونغمين يقوم بفك أزرار قميصه، ولكن عندما رآني توقف عن فكهم ثم وجه لي سؤالاً.
"لماذا أنتِ هنا؟"
انحنيت له ثم أعتذرت، أخبرني بأنها ليست مشكلةٍ كبيرة ولكني بقيت واقفةٍ أحدق به.
عقد حاجبيه بإستغراب ولكنه تجاهلني وأكمل فك الازرار وعندما خلع قميصه كان كل تفكيري في ذلك الوشم الي يملئ ظهره.
دلفت إلى غرفته ثم وقفت أمامه، أحدق به بصمت.
"هل أنتِ مجنونة؟"
جلست على حافة السرير ولكنه إستدار بسرعةٍ ليصبح أمامي، فشعرت بالغضب لأنه مُصرٍ على أن لا يريني الوشوم التي على ظهره.
"سونغمين، يا لك من فتى جميل"
حاولت خداعه بهذه الكلمات المبتذلة، أشعر بأني فتاة تحاول أن تجعل فتى يقع في حُبها.
"اعلم بأني فتى جميل، ولكن هل يمكنكِ الخروج؟."
هل يقوم بطردي!، يا إلهي هذا محرج للغاية ولكني سوف أستمر في الكلام.
"هل تعلم كيم سونغمين، عندما أراك يشتعل قلبي"
ظهرت إبتسامة على محياه، فشعرت بأني احقق نا أريد، والأمر أصبحَ أسهل الآن.
أنت تقرأ
be yourself
Actionتستطيع جعلي بركان على وشك الإنفجار و تستطيع جعلي محيط هادئ، ولكنه يستطيع فعل الكثير. -فصول قصيرة.