لقد أصبح كل شيءً غريبًا في حياتي، لم أعد أستطيع معرفة الذي يحصل، إنهم يقومون بخداعي، إنها تتلاعب بي، تنتقم مني لا أعلم لماذا.هل مينهو السبب في هذا؟، إنه يبادلني مشاعر الكره،
فقد تخلى عنه والده ليعمل في منزل والدي وأيضًا
شقيقته جائت معهُ بسبب أنها تكن مشاعر لي.لذلك هو يكرهني بشّدة، وانا أكره تصرفاته الحمقاء
فقط دائمًا يريد إذائي، وانا لا أسمح له بفعل هذا الشيء.والآن هذه الفتاة تتعاون معه، الفتاة التي أثارت إعجابي، إنها ضدي، لديكَ حظ سيء سونغمين.
•••
خرجت من المستشفى بعد مناقشة حادة مع مينهو،
عدت لمنزلي مجددًا، ولا أنكر بأني إلى الآن لا أصدق الذي يحدث.جلست على الاريكة أحدق بفراغ الطاولة التي أمامي.
إنها ذكية، لديها موهبة في التمثيل، يجب أن تعمل بمهنة التمثيل، يليق بها جدًا.
عندما رأيتها لأول مرةً في القاعة، شعرت بشيء لا أعلم ما هو، كانت لا تزيح عيناها عني.
كأنها تنتظر الوقت المناسب لتصطاد فريستها.
soo ji:
إستيقظت لأرى مينهو جالس بجانبي، تفحصت المكان بعيناي ويبدو بأني في المستشفى.
لا أتذكر شيئًا غير بأني كنت مع سونغمين، و غرس السكينة بخصري، كنت أحاول جاهدةً المقاومة ولكني فشلت.
"أرى بأنكِ أستيقظتي"
حاولت الإستقامة، ولكن مينهو منعني، وأخبرني بأن يجب أن ارتاح قليلاً.
تنحنح وكأنه يود قول شيئًا، كان ظاهرً على وجهه بأن شيئًا ليس جيدًا قد حدث.
هل هو حزين لأن حصل معي هكذا؟، أم شيئًا أخر يتعلق به.
تحدثت واخيرًا بعد محاولةً كبح فضولي ولكن لم أستطيع الصمود أكثر.
"هل حدثَ شيئًا معك؟"بدأ يحك مؤخرة رأسه ليتلعثم قائلاً:
"لقد أتى إلى هنا سونغمين، وقد علم بأنكِ فتاة وأيضًا،
علم بأنكِ في الجامعة معنا.أبعدت الغطاء عني لأنهض بإنفعال.
" كيفَ علم هذا؟! "إستقام ليحاول جعلي أجلس ولكن لم أستطيع
لشدة غضبي و غيظي كان كل تفكيري بأن فشل كل شيءً عملت جاهدةً عليه."لقد أخبرته انا"
حدقت بعيناه وكأني لا أستطيع تصديق شيئًا، لقد وثقت به، وجعلته صديقًا حقيقيًا لي.
"سوجي، يمكنك الجلوس لنتحدث بهدوء"
أقتربت لأمسكه من ياقة قميصه، متجاهلةً ألم جسدي، محاولة منع دموعي من النزول.
"لماذا خذلتني، لقد وثقت بك، مينهو إيها اللعين!"
صمَت لبرهةً ثم أجاب:
"لم أخذلكِ، لقد تبعني إلى هنا، وأضطررت بأن أخبره كل شيء"صفعت وجنته بقوة، لأبكي بشّدة، دلفت الدكتورة محاولةً تهدئتي.
"أخرجي هذا اللعين من هنا حالاً"
تجاهل كلام الدكتورة له، ليأتي ناحيتي وتعابيره تدل على الندم.
"سوجي، أقسم لك بأني لم أخذلكِ"أمسكت بالوسادة التي على سريري لأبدأ بضربه بها.
"أخرج من هنا حالاً، لا أهتم، أخرج فقط"إستقام ليخرج بصمت عاودت الجلوس على السرير
لأبكي بحرقةً.كل محاولاتي باتت بالفشل، انا فتاة فاشلة بداخل دوامة سوداء يحيطها النحس والحزن، فتاة منذ ولادتها يلاحقها شيئاً ما، إسمهُ الحَظ السيء.
•••
خرجتُ من المستشفى وذهبت إلى السكن، لم يكن أحدًا بالداخل شرعت بحزم أمتعتي ثم خطوت خارج السكن.
استقلت الحافلة وذهبت إلى أقرب فندق، حجزت
غرفة لي ثم هرعت بالدخول إليها.وضعت حقائبي جانب الخزانة، ثم جلست على حافة السرير، اخرجت هاتفي من جيب بنطالي لأتفقد الساعة ولقد كانت تشير للواحدة مُنتصف الليل.
إستقمت لأخرج من الحقيبة القلنسوة السوداء و كمامتي، أخرجت سلاحي الذي يوجد به خمس طلقات.
رفعت قميصي لأضع السلاح على حافة بنطالي ثم أنزلته.
التقطت مفاتيح الغرفة التي على الطاولة، ثم شرعت بالخروج.
ذهبت إلى منزل سونغمين لأجد الأضواء مطفئة، أخرجت من جيبي مفتاح الباب الخلفي.
لا أحد يعلم بأمر باب الخلفي إلا عائلة سونغمين والعاملين، ولأني كنتُ أعمل هنا لدي نسخة من المفتاح.
فتحت الباب لأدخل بهدوء تام، إتجهت لغرفة سونغمين لأشعر بوجود أحد خلفي، قيدني بيده و اليد الأخرى واضعا إياها على فمي.
بدأت بركله بقدمي لأحاول إفلات نفسي، ولكن تلقيت ضربة على رقبتي لأشعر بالدوار.
يتبع....
أنت تقرأ
be yourself
Actionتستطيع جعلي بركان على وشك الإنفجار و تستطيع جعلي محيط هادئ، ولكنه يستطيع فعل الكثير. -فصول قصيرة.