ten

442 38 8
                                    


اخرجتُها لأجثو على ركبتاي واضعاً كفي تحت رأسها، أحاول إقاظها.

ولكنها لم تستيقظ، نظرت نحو ملابسها الملطخة بالدماء بصدمة، يجب أن نذهب إلى المستشفى بأسرعِ وقتٍ.

بينما انا غارق في أفكاري وصدمتي شعرت بصوت هانيول يتخلل إلى مسامعي نقلت بصري لأراها أمامي.

"لي مينهو، ما الذي تفعلهُ هنا؟"

ظهرت ملامح الإشمئزاز على وجهي، لأعاود النظر بسوجي، استقمت و حملتها على ظهري.

نطقت قبل أن اغادر.

"هانيول، سونغمين لن يعجب بخادمةً وفتاةً مثلكِ مطلقًا، تذكري هذا.

حدجتني بنظرات حانقة، ثم أقتربت لتمسك ذراعي محاولةً سحبي لخارج الغرفة.

"شقيق لعين، أخرج من هنا، لا أحد يريدك"

خرجت من المنزل وانا لا أفكر بأحد غير سوجي، سرت ناحية سيارتي، وضعتها بالمقعد الخلفي ثم جلست في المقعد الأمامي وبدأت بالقيادة لأذهب إلى المستشفى.

seungmin:

جالسين على حافة عالية في إحدى مباني سيوؤل الكبيرة، مكاني المفضل الذي أعتدت المجيء إليه منذ تعرفي على ايان.

"ايان، إن توفيت يوماً ما، ماذا ستفعل؟"

وضع زجاجة السوجو جانباً،ونظر إلي بعيون ضيقة.

"سوف أقوم بشرب جرعات كبيرة من الكحول إلا أن يغمى علي، لا أعتقد بأني سوف أصمُد طويلاً بدونكَ على أيّ حالٍ"

حدقت به والإبتسامة تعلو على وجهي ثم عاودت التحديق بالمباني الكبيرة المضيئة.

"انا محظوظ لأني أمتلك صديق مثلكَ"

قاطع حديثنا صوت رنين هاتفي، ولم يكن المتصل الا هانيول،اجبت واضعًا الهاتف على أذني.

"سونغمين، هناك أمر ضروري يجب أن تأتي"

نبست بصوت حانق.

أمسكت بعلبة السوجو لأرتشف منها، ثم أبعدعتها عن فمي لأمسح شفتاي بكفي الأيمن.

"ماذا حدث؟"

شعرت بكلماتها تخرج من فمها يصعوبةً، وضعت الهاتف على أذني الأخرى، ثم نطقت و الغضب يكاد يعتريني، الا تستطيع إخباري كل شيءٍ فقط دون مقدمات.

"ماذا حدث؟، أخبريني "

نطقت بصوت مرتعش بعد صمتها.

be yourselfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن