يسحبه بعنف من يده، ما امدا غيث حتى يستوعب لما لقى نفسه منسدح بمكان خالد الي اعتلاه فجأه، عاقد حواجبه بنظرات دهشه و صدمه، كان توه صاحي من النوم يحاول يستوعب الي صار قبل شوي وهم ولا حقيقه، كان ارتباك غيث و جموده الغريب يثبت له ان الي قبل شوي صار صدق.
مرر غيث عيونه بالسقف يحاول يتهرب المصيبه الي هو فيها وهو يدور اي عذر، لانت ملامح خالد فجأه و نطق بأستفزاز بنظراته مركزه على الجرح الي براس الثاني "توك الصبح تقول لا اقرب منك، لكن محد يتمادى هنا غيرك!!"
بادله غيث النظرات لثواني، مافي اي مجال يدافع فيه عن نفسه، لعن غبائه مليون مره كان وده يتحداه و يسفل فيه يقول اي شي، بس الوضع نهائيا مو بصالحه، على الاقل ذي المره قرر يمسك لسانه لين يفرجها الله، توسعت عيونه لما سمع ضحك خالد المفاجئ، طالع فيه يشوفه ميت ضحك قدامه .
ميل خالدجسمه عليه، كان واضح ان الضحك خلاه يرخي قبضته، دفه غيث بقوه و حاول يهرب، قبل يرجع يسدحه خالد بقوه محاصره من كل الاتجاهات، لعنه غيث بقهر "وجع خلاص فكني، وبعدين ترا الباب مفتوح، تبغاهم يشوفونا كذا؟" ابتسم بفرحه للتسليكه الغبيه ذي، وهو يرسم خطه براسه، خالد بيقوم يسكر الباب و هو بيضربه و يهرب.
قلب خالد عيونه بتجاهل، من بيدخل مثلا، اساسا ما عنده مانع لو دخلوا البشرية كلها مارح يهتم، ابتسم بروقان و هو يتأمل عيون غيث "قلت اني اغريك؟" نطق بضحكه قصيره قبل ينزل يده فجأه "لا يكون خليتك تنتصبت" كان ناوي يتأكد قبل يصرخ غيث و يدف يده بقوه، ضم رجوله بأرتباك "ايش؟ خير، وجع وش قاعد تقول يمريض"
حشر خالد رجله بين فخوذ الثاني يوسع بينها بعناد "تبغاني اتركك اعترف ان منظري خلاك تنتصب، يلا ولا باتأكد بنفسي" نزل يده من جديد بملعنه مستمتع بوجه غيث الي واضح بينفجر من الغيض، مسك غيث يده و صر سنونه راد بحده "تخسي!!"
عض خالد شفايفه يحاول بكل جهد يكتم ضحكته، تمنى لوهله يقدر يصور وجهه المرتبك، ما كان ناوي يوقف مضايقاته، صغر عيونه بفضول من زمان كان ذا السؤال بباله "امم طيب انسى، بس الحين قول انت توب ولا بوتوم؟"
عقد غيث حواجبه يطالع فيه بأستفهام "هاه؟ وش ذا السؤال تكلم عربي" تأفف بأزعاج وهو يدعي اي شي يجي يطلعه من هنا! وسع خالد عيونه ضاحك بصدمه "لا تصدمني و تطلع ما تعرف معناها، لان وجهك مو بذي البراءه نهائيا" نطق ماكان عارف يضحك من غباء ذا الادمي ولا من غرابته، كان حالف انه حتى قاعد يمثل عليه.
تأمله غيث بأستغراب يحاول يخمن المعنى، يقول اي شي اهم شي ما يطيح بسخريه خالد الي ما توقف ولا امداه حتى يرد لما شاف ابتسامه الثاني تزيد وهو يقلب عيونه "يعني تحت ولا فوق؟" سأله خالد من جديد يحاول يقرب له و كان انعقاد حواجب غيث بحيره يبهره اكثر، عجز يصدق انه منجد ما يعرف المعنى.
أنت تقرأ
مذكرات غيث.
Sonstigesعزيزي اخبرتك بأني لست كالجميع، العبث معي سينهيك.. - عاميه. - قيز. بدأت 21يونيو 2022. انتهت 5سبتمبر 2024.